الاخبار

رئيس الوزراء يستعرض الخطط الاستثمارية للعام المالي الجديد

عقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي اجتماع لمناقشة الخطة المالية للعام المالي الجديد 2022/2023 ووضع الملامح الأساسية التي ستعمل خلالها الخطة الاستثمارية لهذا العام المال بحيث جاء الاجتماع بحضور وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والنائب التابع لها أيضا كما حضر الاجتماع بعض الجهات المعنية من الوزارة.

كما أكد رئيس الوزراء على أهمية الاجتماع التي تم عقده اليوم كما نوه إلى أن الاجتماع يستهدف عرض المؤشرات التي تدل على مدي تطور حجم الاستثمارات الحكومية في مختلف القطاعات لتنفيذ المشروعات التنموية والمشروعات الخدمية وغيرها من المشروعات في مختلف قطاعات الدولة.

كما نوه رئيس الوزراء إلى المشاريع التي من المقرر العمل عليها خلال العام المالي الحالي ضمن خطط الحكومة لتطوير العديد من المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات حيث نوه إلى الدور الرئيسي التي تتبناه الدولة في التوجيه إلى الوصول إلى أعلى مراحل التقدم في المشروعات الخدمية بحيث يضمن توفير أجود خدمة للمواطن.

رئيس الوزراء يستعرض الخطط الاستثمارية للعام المالي الجديد
رئيس الوزراء يستعرض الخطط الاستثمارية للعام المالي الجديد

استعرضت وزيرة التخطيط الخطط الاستثمارية التي من المقرر العمل عليها خلال العام المالي الجديد وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية في مختلف القطاعات مثل قطاع الصحة وقطاع التربية والتعليم وقطاع الاسكان وغيره من القطاعات الهامة.

كما نوهت الوزيرة إلى استهداف المشروعات التي تقوم بها مبادرة حياة كريمة. نوهت الوزيرة إلى المشروعات التي يستم تنفيذها خلال العام المالي الجديد في قطاع التعليم سواء التعليم الجامعي أو التعليم قبل الجامعي.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى