الاخبار

منتخب كوريا الجنوبية يعلن عن موعد المباراة الودية مع المنتخب المصري

قطر تستضيف كأس العالم لعام 2022

صرح منتخب كوريا الجنوبية عن المواجهة التي ستتم بينه والمنتخب المصري والتي من المقرر عقدها 14 من يونيو المقبل. حيث جاءت تغريدة إتحاد الكورة في كوريا الجنوبية على النحو التالي: ” إن مواجهة منتخب مصر يوم 14 يونيو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة”.

مباريات منتخب كوريا الجنوبية

كما أنه من المفترض أن يخوض منتخب كوريا الجنوبية 3 مباريات ودية والتي جاء ترتيبها على النحو التالي: مواجهة منتخب البرازيل  في يوم 2 يونيو ثم منتخب تشيلي في 6 يونيو ثم الباراجواي في يوم 9 يونيو كل ذلك استعداد لنهائيات كأس العالم في قطر في نوفمبر المقبل.

كما أن القرعة التي تم عقدها لكأس العالم 2022 وضعت منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة بالإضافة إلى البرتغال وأوروجواي وغانا.

أعلن الجهاز الفني في المنتخب المصري عن لعب المنتخب بلاعبي النادي الأهلي والزمالك الدوليين على الرغم من أن المباراة ودية بين الطرفين. كما قرر الجهاز الفني عن استدعاء 7 لاعبين من النادي الأهلي وهم : محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي والسولية ومحمد عبد المنعم وأفشة.

منتخب كوريا الجنوبية يعلن عن موعد المباراة الودية مع المنتخب المصري
منتخب كوريا الجنوبية يعلن عن موعد المباراة الودية مع المنتخب المصري

ستستضيف قطر كأس العالم لعام 2022 حيث قامت الدولة بكل الترتيبات اللازمة من أجل الإستعداد لإستضافة كأس العالم ووقعت شركات الطيران القطرية عقودا مختلفة مع العديد من شركات الطيران حول العالم من أجل نقل المشجعين إلى قطر وخارجها.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى