تقنية وتكنولوجيا

رابط تحميل برنامج hotspot shield للكمبيوتر | أفضل مزايا البرنامج 2023

رابط تحميل برنامج hotspot shield؛ هو أحد البرامج vpn المجانية التي تقوم بتأمين الاتصال على الإنترنت عبر شبكة واي فاي افتراضية، هذا بالإضافة لوجود مزايا أخرى للاستخدام، وسوف نتعرف أكثر على هذا البرنامج وعيوب استخدامه وكيفية تحميله عبر هذا المقال من موقع مرجعي.

ما هو برنامج hotspot shield

برنامج hotspot shield هو برنامج مجاني يتم تحميله على الكمبيوتر، للاستفادة من الاتصال بالإنترنت عبر الشبكة الافتراضية، وبالتالي تأمين الاتصال عبر شبكة الواي فاي وهذا البرنامج به العديد من التفاصيل التقنية التي يحتاجها المستخدمين، وهي:

  1. هو برنامج مجاني ولكنه لفترة محدودة، حيث يقوم بتأمين الاتصال بالإنترنت عبر تقنيات عالية الكفاءة، وذلك عبر النقاط الساخنة الهوت سبوت.
  2. البرنامج منتشر بشكل كبير في العديد من بلدان العالم مثل الولايات المتحدة الذي يعتبر من البرامج الهامة فيها، لكنه يوجد في بلدان أخرى.
  3. مطور هذا البرنامج شركة آنكور فري الأمريكية وتقوم بتحديثه دائماً حيث تزويده بالعديد من الأدوات التقنية والبرمجية التي تسهل عمل الاتصال بالواي فاي عبر النقاط الساخنة.
  4. لذلك يحتاج العديد من المستخدمين رابط تحميل برنامج hotspot shield الذي يتيح تشفير البيانات الخاصة بالمستخدم، والدخول لشبكات الإنترنت بدون قلق وبأمان تام.

خطوات تحميل برنامج hotspot shield

يمكن تحميل برنامج hotspot shield عبر منصته الرئيسية التي يتيح الرابط لتحميل البرنامج للويندوز أو الكمبيوتر، حيث يعمل ويتوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة وهذه هي خطوات التحميل عبر رابط تحميل برنامج hotspot shield:

  • يجب أولاً الدخول على رابط برنامج hotspot shield، ثم القيام بالتحميل عبر الواجهة الرئيسية للموقع.
  • بعد الضغط على تحميل، يمكن للمستخدم تثبيت البرنامج بسهولة عبر الضغط على البرنامج نفسه.
  • اتباع الخطوات الهامة للتثبيت، عبر الضغط على RUN ثم الضغط على التالي والانتظار قليلاً حتى إنهاء التثبيت.
  • يمكن الدخول على الواجهة الخاصة بالبرنامج، ثم الضغط على الإعدادات في الشريط الجانبي، وضبط هذه الإعدادات وبالتالي بدء التشغيل والاستفادة من أدوات البرنامج.
رابط تحميل برنامج hotspot shield
رابط تحميل برنامج hotspot shield

مزايا برنامج hotspot shield

يمكن للمستخدمين الضغط على رابط تحميل برنامج hotspot shield والاستمتاع بالمزايا العديدة التي يمنحها للمستخدمين، وتتمثل هذه المزايا والأدوات في واجهة البرنامج في:

  • برنامج hotspot shield يتميز بالحفاظ على الخصوصية وأمن البيانات بشكل كبير عند الاتصال بالإنترنت وعند الدخول للشبكات العامة.
  • يعمل البرنامج عند الاتصال بالشبكات السلكية واللاسلكية ( الواي فاي ) بنفس الكفاءة دون تغيير يذكر.
  • يعمل برنامج hotspot shield على أجهزة الكمبيوتر حيث الويندوز أو أنظمة تشغيل أخرى مثل الماك، بالإضافة إلى الاندرويد والآيفون.
  • حماية شاملة للجهاز عند استخدام هذا البرنامج، وذلك بحماية شبكة الواي فاي والعمل على حمايتها باختيار كلمة مرور تمنعهم من التسلل او الاختراق للشبكة خلال التشغيل.

عيوب استخدام برنامج hotspot shield

هناك بعض السلبيات والعيوب التي ظهرت عند استخدام رابط تحميل برنامج hotspot shield، وقد ظهرت عند استخدام العديد من المستخدمين حول العالم، حيث كتبوا عن هذه التجارب.

لذلك تتمثل سلبيات برنامج hotspot shield في:

  • لا يعمل هذا البرنامج على أجهزة الهواتف القديمة، بل يعمل على الحديثة فقط.
  • على الرغم انه برنامج مجاني، لكنه مؤقت، سرعان ما يتم حظر البرنامج لدفع الرسوم من أجل استمرار العمل وإظهار أدواته المختلفة.
  • العديد من البرامج التي تعمل على هذه الشبكة تم اختراقها بالرغم من الحماية الفائقة لها، وهذه المشكلة ظهرت بشكل كبير في بلدان خليجية مؤخراً.

كانت هذه مزايا وعيوب استخدام رابط تحميل برنامج hotspot shield، والذي يعتبر من البرامج الشهيرة لاستخدام شبكات الإنترنت السلكية واللاسلكية.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى