خدمات الخليج

تسجيل دخول منصة روبن هود للتداول

منصة روبن هود للتداول تتيح فكرة الاستثمار لجميع الفئات بعمولة شبه منعدمة على التداول، ولذلك نجد أن المنصة حققت نجاحًا ساحقًا في استقطاب ملايين الأشخاص لتداول العملات الورقية عبر المنصة أو التطبيق، ولكن في الآونة الأخيرة تعرضت المنصة للكثير من الانتقادات ولذلك سنقدم شرحًا وافيًا بشأن كيفية يمكن تحقيق أرباح مع عدم دفع أي رسوم لتداولات المستثمرين.

منصة روبن هود للتداول

روبن هود “Robinhood Markets” عبارة عن شركة أمريكية مقرها الرسمي يوجد في ولاية كاليفورنيا، وهي شركة مختصة في إتاحة الخدمة المالية المتنوعة، ولقد انطلقت فكرة إنشاء الشركة على يد الثنائي فلاد وبايجو، وكانت الشركة الأم في ستانفورد، والهدف الأساسي من إنشاء الشركة أن تعمل كوسيط مالي يعمل على استقطاب الجميع.

  • ترفع الشركة شعار تدوال مناسب للجميع ولأحجام الاستثمارات المختلفة، وليس لكبار التجار فقط، ومن خلال منصة روبن هود للتداول هناك دائمًا فرصة للوصول إلى الأسواق العالمية للمال.
  • منصة “Robinhood” تتيح لعملائها فرصة تداول الأصول المالية بمختلف أنواعها، كذلك المنصة تدعم العملاء من خلال إتاحة نشرات إخبارية وتقارير حول كل ما هو جديد في عالم سوق المال، وذلك دون المساس بمهمة الشركة الأولى والتي تتمثل في كونها مجرد وسيط؛ حيث تنوه المنصة دائمًا على أن ما يتم نشره من توصيات لا يُعد بمثابة نصيحة أو خطة محددة للتداول.
  • منصة روبن هود للتداول لا وجود لها حتى الآن في العالم العربي ولا دول مجلس التعاون الخليجي، وبالرغم من ذلك فتُعد المنصة الأكثر جدلاً في المنطقة.

يمكنك الاطلاع على :منصة مستقل للعمل الحر

تحميل تطبيق روبن هود للتداول

في حالة كنت من محبي التداول والاستثمار وتهوى الربح من الإنترنت، فأنصحك بتطبيق روبن هود والذي يُعد من أفضل التطبيقات المستخدمة في التداول وتبادل العملات؛ حيث يتيح التطبيق لأي شخص لديه هاتف أن يتعامل عبر البورصات العالمية من خلال تداول الأسهم، وذلك بالإضافة إلى القيام بكافة العمليات الخاصة بالعملات المصرفية مجانًا وبدون دفع أي تكاليف أو رسوم إضافية.

ويرتكز عمل التطبيق على إجراء كافة العمليات الخاصة ببيع وشراء أسهم البورصات، وذلك بالإضافة إلى إجراء عملية تبادل العملات مجانًا، وشركة روبن هود تعمل دائمًا على تطوير التطبيق، ولقد صرح الشركة مؤخرًا أن حجم التداول الذي يتم من خلال التطبيق يصل إلى مليار دولار أمريكي.

منصة روبن هود وعملة شيبا

تطبيق روبن هو يُعد أول تطبيق مختص في التداول بدون عمولة، ولقد تم إضافة عملة شيبا إينو والتي هي عبارة عن عملة بديلة من سلالة يابانية من كلاب الصيد، وهي عملة تعتمد على الايثيريوم والذي هو أيضًا عبارة عن عملة رقمية تختلف عن البيتكوين.

ولقد بدأت عملة شيبا اينو طريقها مع كوين بيس والتي هي أيضًا عبارة عن منصة تداول معروفة ومشهورة في عالم العملات الورقية، ولقد انضمت مؤخرًا عملة شيبا إلى تطبيق روبن هود والذي يُعد أحد أبرز التطبيقات المختصة في تداول العملات الورقية.

ولقد ذكرت كريسيتن براون وهي الرئيس التنفيذي لمؤسسة روبن هود عن عملة شيبا أن المكاسب ذات المدى القصير التي قد تتحقق نتيجة لإدراج العديد من أصول العملات، أمر لا يستحق المقايضة ذات المدى الطويل للمستخدمين.

التسجيل في روبن هود

تطبيق روبن هود يمكن تحميله على جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومن ثم بدء تثبيته على الهاتف، ويُعد التطبيق من أفضل تطبيقات تداول العملات المصرفية، فيمكن استخدامه في عمليات بيع وشراء الأسهم وكذلك عملية تبادل العملات الصعبة، وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف يمكن للمستخدم بسهولة بدء تداول العملات مع العديد من البورصات العالمية، كل ذلك يتم مجانًا وبدون دفع أي رسوم إضافية.

منصة روبن هود للعملات الورقية

منصة روبن هود للتداول تحرص على توسيع نطاق أعمالها باستمرار، وتعمل كذلك على تطوير الأدوات المتاحة بالمنصة مع إضافة المزيد من الأدوات والخيارات الأخرى، ولقد ساعد حرص المنصة على تطوير أدواتها في جذب أعداد مضاعفة من المستثمرين، مما أدى إلى زيادة حجم الاستثمارات التي تتم من خلال المنصة، حتى أن حجم الصفقات وصل في عام 2017 إلى 30 مليار دولار أمريكي، وفي عام 2020 وصل عدد المستثمرين إلى ما يزيد عن 13 مليون عميل.

وكما ذكرنا أن المنصة تحرص على تنوع الأدوات والخيارات المتاحة من خلالها، ويمكن من خلال التطبيق أن يتم الاستثمار في المنتجات المالية الآتية:

  • تداول الأسهم.
  • تداول الذهب.
  • إدارة النقد.
  • تداول العملات الرقمية المشفرة.
  • عقود الخيارات.

تطبيق روبن هود السعودية

منصة روبن هود للتداول لم تحصل على أي ترخيص محلي من المملكة العربية السعودية، والترخيص الوحيد الذي حصلت عليه تلك المنصة لتتمكن من تقديم خدمات التداول، حصلت عليه من الولايات المتحدة الأمريكية، ووفقًا لذلك فلا يمكن التداول في المنصة من أي دولة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وبالرغم من توافر تطبيق روبن هود على المتاجر في السعودية إلا أن هذا لا يعني أبدًا أنه يمكن للمواطنين التداول عبر التطبيق، وهناك قيود وشروط معينة تم فرضها من خلال منصة روبن هود على المستثمرين؛ حيث أنها متاحة فقط لمن هم حاملون للجنسية الأمريكية.

أقرأ أيضا خطوات تسجيل دخول منصه تواصل 

تحميل تطبيق روبن هود للأيفون

تميز منصة روبن هود للتداول كونها توفر أعلى درجات الحماية للمستخدمين، فيمتاز التطبيق بأنه يقوم بتخزين جميع معلومات المستثمرين والمستخدمين بصورة مشفرة بأكثر من طريقة، مما يمنع المخترقين والهاكرز من التجسس، ويمنح كل شخص يستخدم التطبيق رقم (pin) خاص به لا يمكن لأي شخص أن يعرفه أو يستخدمه، ولا يمكن لأي شخص القيام بأي حركة بيع أو شراء عبر التطبيق إلا باستخدام هذا الرقم مما يحافظ بشدة على أموال المستثمرين.

تطبيق روبن هود للأيفون يمكن تحميله بمنتهى السهولة على هواتف الأيفون ومن ثم تثبيته وبمجرد ضغطة زر واحدة يتمكن المستثمر من بدء بيع وشراء العملات المصرفية والأسهم، كل ذلك بدون فوائد أو رسوم على المعاملات المالية، ويتيح التطبيق للمستثمرين تحميل التطبيق والتسجيل به وإيداع المال بمنتهى السهولة، ومن ثم يستطيع الدخول إلى عالم البورصة من خلال واجهة بسيطة خالية من أي تعقيدات.

شرح Robinhood app

للتسجيل في تطبيق روبن هود يجب توافر الشروط التالية:

  • ألا يقل عمر المستثمر عن 18 سنة.
  • أن يكون لديه رقم ضمان اجتماعي ساري الصلاحية.
  • أن يكون لديه عنوان قانوني واضح في الولايات المتحدة الأمريكية وداخل الخمسين ولاية أو في بورتوريكو.
  • أن يكون المستثمر مواطن أمريكي أو مقيم بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية أو يمتلك تأشيرة دخول سارية الصلاحية للولايات المتحدة.

تحميل تطبيق روبن هود للأندرويد

يمكن لكل هواتف الأندرويد تحميل التطبيق وبدء الاستثمار على منصة روبن هود للتداول، ومن ثم إنشاء حساب من خلال تنفيذ الخطوات الآتية:

  • بعد تحميل التطبيق على الهاتف يتم فتحه ثم النقر على (Sign Up) أو تسجيل.
  • الضغط على (Claim your free stock now)، والجدير بالذكر أن التطبيق يمنح المستثمرين الجدد حصة مجانية من الأسهم.
  • كتاية الاسم الأول والاسم الأخير ثم البريد الإلكتروني وإدخال كلمة المرور ثم النقر على (Continue),
  • كتابة العنوان ورقم الهاتف ثم النقر على زر (Continue).
  • كتابة رقم الضمان الاجتماعي ثم بلد الجنسية وتاريخ الميلاد.
  • الإجابة على سؤال “ما مقدار خبرتك الاستثمارية؟”.
  • الإجابة على سؤال “هل أنت موظف؟”.
  • ثم النقر على زر (إرسال الطلب).

يمكنك الاطلاع على وظائف مؤسسة البريد سبل

بعد الانتهاء من التسجيل في منصة روبن هود للتداول يستطيع المستثمر بدء التداول بمبلغ يصل إلى 1000 دولار بمجرد أن يقوم بربط حسابه بالحساب البنكي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بتوضيح كافة المعلومات المتعلقة بمنصة روبن هود للتداول، ونتمنى لكم التوفيق ونتمنى أن نكون أفدناكم.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى