خدمات الخليج

منصة مستقل للعمل الحر

ما هي منصة مستقل؟

منصة مستقل هي الخيار الأمثل لك إن كنت تبحث عن العمل الإبداعي دون قيود، ذلك لأنها توفر لمستخدميها العديد من المزايا التي لا توجد في سواها من المنصات الإلكترونية، لذا سوف نسلط الضوء عليها ونتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حولها بشيءٍ من التفصيل، كونها تفتح بابًا لزيادة الدخل لمن لهم موهبة معينة، وتضمن لهم المستوى المعيشي الكريم، كما سنتناول تجربة واقعية مع المنصة، وذلك عبر موقع مرجعي.

منصة مستقل

منصة مستقل
منصة مستقل

إن كنت من محبي العمل الحر الذي يتميز بأنه دون قيود، ولا يجعلك في حاجة إلى الاستيقاظ في مواعيد محددة أو الالتزام بالذهاب إلى مقر العمل، لكنك لا تعرف كيف لك أن تمارس العمل الذي تحبه، فأنت في حاجة إلى التعرف على منصة مستقل.

مقالات ذات صلة

فهي منصة إلكترونية من شأنها أن تعمل على توصيل الشركات وأصحاب المؤسسات بالأشخاص المستقلين في عملهم، والذين لهم القدرة على تقديم الإبداع والتميز لتلك المؤسسات، كما توفر تلك المنصة العديد من الفرص لمحبي الأعمال الحرة من أهمها إنشاء مشروع بشكلٍ ذاتي يدر عليهم الكثير من الأرباح التي تضمن لهم المستوى المعيشي المناسب في ظل تفاقم متطلبات الحياة.

فتلك المنصة باختصار شديد هي وسيط لكي تجد العمل الأنسب لك، وتكفل لك كافة الحقوق إلى أن تنتهي من العمل المسند إليك، كما أنها توفر لك العديد من العروض من مختلف الشركات، وهو الأمر الذي يوفر لك رفاهية الاختيار.

المنصة تتبع شركة حسوب، وهي الشركة التي تسعى إلى توفير عدة حلول من أجل مساعدة الكوادر الشابة، وتدير تلك الشركة أكثر من منصة للعمل الحر، كما أن لها العديد من المشاريع المتباينة، ويرأسها فريق عمل متعاون من كافة أنحاء الوطن العربي، وتم تسجيل منصة مستقل في دولة بريطانيا بموجب رقم 07571594.

اقرأ أيضًا: منصة بحر للوظائف – مرجعي Marj3y

منصة مستقل شرح

أما عن الشرح الذي يمكننا من خلاله إيجاز ما تقدمه منصة مستقل، فإننا نوفره لك من خلال السطور التالية، فمنصة مستقل تتطلب فقط إضافة المشروع الذي تود البدء في العمل به والمهارات التي تملكها كي تنجز ما يسند إليك من عمل، وبعدها تبدأ في استقبال العروض ممن يبحثون عن الخدمة التي تقدمها.

حينها عليك أن تفكر في العرض الأكثر إغراءً لك، وابدأ على الفور في الاتفاق وتنفيذ العمل المطلوب، كذلك من الممكن أن تكون أنت من يبحث عمن يقدم له الخدمات، في تلك الحالة ما عليك سوى أن تقوم بطرح المشروع التي تود أن يقوم أحد الأشخاص بتنفيذه، وتضغط على زر المستقلين، والذي يعرض عليك سابقة أعمالهم ليكون أمامك العديد من الخيارات.

توفر لك المنصة سبل الدفع بكل سهولة، كما أنه قد انضم إليها عدد كبير من المحترفين في مجالاتهم، مما يضمن لك عملًا ممتازًا وبتكلفة مناسبة، وتحتوي منصة مستقل على العديد من الأقسام التي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • قسم التدريب والمساعدة عن بعد.
  • قسم دعم، مساعدة، وإدخال البيانات.
  • قسم الكتابة والتحرير والترجمة واللغات.
  • قسم التسويق الإلكتروني والمبيعات.
  • قسم تصميم الفيديو والصوتيات.
  • قسم العمارة والتصميم الداخلي.
  • قسم البرمجة، وهو المعني بإنشاء وتطوير المواقع والتطبيقات.
  • قسم أعمال وخدمات استشارية وإدارية.

منصة مستقل تسجيل الدخول

إن كنت مستخدمًا جديدًا في منصة مستقل، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية من أجل تسجيل الدخول:

  1. قم بالولوج إلى منصة مستقل من هنا.
  2. في أقصى يسار الشاشة قم بالضغط على “حساب جديد”.
  3. أدخل البيانات الخاصة بك في الخانات الموضحة.
  4. قم بإدخال كلمة مرور تتكون من أرقام وأحرف ورموز، كي تكون قوية.
  5. قم بالموافقة على الشروط والأحكام.
  6. سيظهر لك مربع، قم بالنقر على الإشارة التي بجانبه.
  7. انقر الآن على أيقونة التسجيل.
  8. اذهب إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي أدرجته في البيانات، وأتمم عملية التسجيل من خلال إدخال الإسم دون مسافات، ثم قم بتحديد نوع الحساب والنقر على حفظ.

اقرأ أيضًا: منصة رين البحرينيه – مرجعي Marj3y

كيف اشتغل في منصة مستقل

كل ما عليك هو القيام بتسجيل الدخول للمنصة عن طريق الخطوات التي قمنا بذكرها في الأعلى، وطرح ما تقوم به من خدمات وانتظار العروض من المهتمين بالأمر، مع وضع شروط الاستخدام في عين الاعتبار، حيث نتعرف عليها سويًا من خلال ما يلي:

  • أن يكون اسم المستخدم حقيقيًا: حيث إنه لا يقبل الحساب الذي يحتوي على أسماء مزيفة أو رموز أو مسميات تحض على الكراهية أو العنف، كما أنه لا يسمح بإنشاء حساب باسم أي من الشركات، بل ينبغي أن يكون هو اسم المستخدم، مع العلم أنه لا يمكن تغيير الاسم بعد إنشاء الحساب.
  • عمولة منصة مستقل يتم اقتطاعها من العامل الحر وليس من صاحب العمل، وتحت أي بند يمنع أن يقوم العامل الحر بطلب العمولة من صاحب العمل.
  • إن تسبب الحساب في وقوع الضرر على المنصة، يحق لها إغلاقه دون الرجوع إلى صاحبه أو إرسال إشعار تنبيهي له.
  • من الممكن أن تطلب المنصة إبراز أي من الوثائق التي تؤكد ملكية الحساب، وقد يتم إيقافه حتى الانتهاء من تلك الإجراءات.
  • يجب أن يكون المستخدم أكبر من 18 عام، وألا يقوم بإنشاء ما يزيد عن حساب واحد، وفي حالة أن واجهته أي من المشكلات التقنية، عليه التواصل مع الدعم.

اقرأ أيضًا: ما هي شروط منصة احكام ورابط التسجيل – مرجعي Marj3y

تجربتي مع موقع مستقل

بالنسبة إلى تجربتي الشخصية في موقع مستقل، فإنني وددت أن أطرح تفاصيلها عليكم، لعلها تفيد من مر بنفس المراحل الحياتية، فقد كنت أعمل كمحرر في إحدى الشركات، الأمر الذي كان يحتم علي الحضور بشكلٍ يومي والاستمرار إلى أن ينتهي الدوام.

  • قد يبدو الأمر طبيعيًا للكثير من الأشخاص، إلا أنني لا زلت أدرس ولدي الكثير من المهام اليومية التي علي أن أقوم بإنجازها، فكان العمل لساعات طويلة على مدار اليوم يعوق ذلك، مما تسبب في تأخري في الدراسات التي أقوم بها.
  • كما أنني كنت أنفق الكثير من الراتب في المواصلات اليومية من وإلى العمل، مما جعلني أرغب في البحث عن فرصة عمل أخرى، وبالفعل تحدثت في الأمر مع أحد أصدقائي، وهو الذي قام بشرح ما تقدمه منصة مستقل وكيف لي أن أحصل على فرص عمل من خلالها، على أن يكون الأمر عن بعد، دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر العمل والاستمرار به لساعات طويلة.
  • بالفعل بدأت في التعرف على المنصة بشكل أوسع، حتى أضمن أن يكون العمل على ما يرام، وكانت من أكثر التجارب نجاحًا في حياتي، حيث تمكنت من ترتيب يومي على النحو المثالي الذي يكفل لي المحافظة على المذاكرة بجانب العمل، كما أنني الآن غير مطالب بالخروج من المنزل وإهدار الوقت في الطرق.
  • لذا إن أردت أن أقدم النصائح لأي ممن يحبون العمل الحر، فكل ما أنصحهم به أن يفكروا في مناخ العمل الذي يوفر لهم الراحة والمرونة، ففي تلك المنصة أنت من ترأس نفسك، وأنت من تضع الخطة الزمنية لذاتك، وستجد من يقدر قيمة عملك.

منصة مستقل من المنصات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة وحققت نجاحًا مشهودًا، لذا قدمنا لكم العديد من المعلومات حولها من أجل تحقيق أفضل استفادة منها، فنحن في عصر التكنولوجيا والخدمات الإلكترونية، والمستقبل سوف يصبح للعمل عن بعد.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى