سياحةالإماراتالسياحة في ابوظبي

وارنر براذرز أبوظبي الموقع والمواعيد والأسعار

أهم الأنشطة والخدمات في وارنر براذرز أبوظبي

لو تبحث عن تجربة ترفيهية عائلية من طراز فريد؛ فلا تفوت زيارة المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم، وهي مدينة وارنر براذرز أبوظبي التي تقدم مجموعة متنوعة من الألعاب والعروض الترفيهية الحية والاستثنائية، فهي الوجهة المثالية لإصطحاب أصحابك وعائلتك وقضاء يوم لا ينسى داخل تلك الوجهة السياحية البارزة والتي نقدم لك كافة التفاصيل التي تهمك حولها فيما هو قادم.

وارنر براذرز أبوظبي

وارنر براذرز أبوظبي
شخصيات وارنر براذرز أبوظبي

تهدف مدينة الملاهي تلك إلى تقديم لك تجربة خيالية ممتعة وسط كافة الشخصيات الكرتونية المحبوبة، مثل سوبر مان، باغز باني، سكوبي إلخ، ضمن أجواء وفاعليات ترفيهية وألعاب مثيرة ومناسبة لكافة الأعمار، كل ذلك داخل مكان واحد مغلقاً ومكيفاً ومجهزاً بالكامل، كما تضم المدينة مجموعة من أرقى المطاعم بالإضافة إلى المتاجر التي من خلالها يمكن الحصول على أفضل الهدايا التذكارية، وقد حصدت وارنر براذرز أبوظبي العديد من الجوائز منذ إنشاءها وحتى الآن، على العديد من الجوائز الهامة، جائزة ستيفي الذهبية، وشهادة التميز من موقع تريب أدفايزر، إلخ.

أنواع الألعاب والمرافق الترفيهية داخل المدينة

وارنر براذرز أبوظبي
ألعاب وارنر براذرز أبوظبي

تم افتتاح مدينة وارنر براذرز أبوظبي عام 2018 م، وتقع على جزيرة ياس التي تعد من أهم أماكن جذب السياحة في ابوظبي، وتمتد المدينة على مساحة 1.65 مليون قدم مربع، وهي تعتبر الأكبر من نوعها التي تحمل علامة «وارنر براذرز»، وتشتمل المدينة على العديد من خيارات الأطعمة والمأكولات، وكذلك المتاجر، فضلاً عن كافة شخصيات القصص والرسوم المتحركة داخل مجموعة من الألعاب والمغامرات المثيرة، وأهمها الآتي:

  1. مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز: سافر عبر الزمن في رحلة إلى عصر ما قبل التاريخ، مع عائلة العصر الحجري المحبوبة، ذا فلينستونز.
  2. فاست آند فيريوس: انضم إلى السباق الجامح الذي يحاول من خلاله وايل إي كايوتي قصارى جهده؛ للإمساك بـ روود رنر وسط المنعطفات والهضاب العالية والسهول المنخفضة.
  3. مكوك ذا جيتسونر الفضائي: سوف تركب من خلال تلك اللعبة مركبتك الفضائية، وتحلق بها عالياً في السماء.
  4. تصادم المركبات مع مارفن ذا مارشن: تصادم سوف يحدث بين مركبتك وبين مركبات الآخرين لكي تعود السفينة إلى مسارها الطبيعي.
  5. دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري: دوامة مليئة بالالتفافات والمنعطفات الشيقة بينما يطارد توم جيري.
  6. متحف ألغاز سكوبي _ دو: سوف تنضم في متحف الألغاز مع سكوبي دو، وطاقم ميستري إنكوربوريتد؛ لإقتفاء آثار عدد من الأدلة.
  7. كرتون جانكشن كاروسيل: عربات دوارة بها شخصيات كرتونية متعددة، تمتاز بالتصميم الفريد والألوان الزاهية.
  8. القفز مع دافي: برج قفز عمودي، يمكنك من خلاله الارتداد صعوداً وهبوطاً حتى يغلبك الدوار.
  9. السباق مع تاز: لعبة سباق سيارات سوف تأخذك في جولة بسرعات مختلفة، مع شخصية تاز المضحكة.
  10. مصنع أكمي: يمكنك من خلال تلك اللعبة اختبار العديد من المنتجات، أبرزها شباك التسلق والجسور المعلقة، والأنفاق الملتوية وغيرها الكثير.

المواعيد وأسعار تذاكر وارنر براذرز أبوظبي

وارنر براذرز أبوظبي
مجسمات وارنر براذرز أبوظبي

تفتح مدينة ملاهي وارنر براذرز أبوظبي أبوابها من يوم الخميس إلى الثلاثاء، من الساعة الثانية عشر صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، أما يوم الأربعاء فتفتح المدينة أبوابها من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً، وهناك العديد من الأنظمة الخاصة بالتذاكر، سواء لليوم الواحد أو السنوية والعروض المتنوعة التي يمكن التعرف عليها تفصيلياً من الموقع الرسمي للمدينة، وبشكل عام تبلغ تكلفة تذكرة اليوم الواحد 325 درهم.

وأخيراً، تعتبر مدينة ملاهي وارنر براذرز أبوظبي واحدة من أهم وجهات الترفيه المتكاملة، حيث تقدم المغامرة والتشويق والمتعة مع أكثر من 29 لعبة ومرفق ترفيهي متنوع، فلا تجعل زيارتها تفوتك.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى