ارتكاب الجنحة في المنام وما يحمله من دلالات

تفسير الجنحة في المنام

الجنحة في المنام هي حلم يدخل في إطار وخانة أحلام الجريمة عموما، والجنحة هي الجريمة التي تفضي إلى عقوبات خفيفة، وتختلف عن الجريمة وعن الجناية. وسنخصص مقالنا لهذا اليوم لتفسير وكشف دلالة الجنحة في المنام

فما تفسير رؤية الجنحة في المنام؟

 

تفسير الجنحة في المنام

لا تشير رؤية الجنحة في المنام ولا تحمل في أغلب مدلولاتها معاني الخير والطيبة، إذ يطغى على تفسيرات هذا المنام ما هو سلبي وغير مرغوب فيه، وسيتضح ذلك بالتقدم في سطور المقال.

طالع أيضاً: تفسير التحية في المنام 

الجنحة في المنام للنساء

يضم تفسير رؤية الجنحة في الحلم للنساء مجموعةً وعدداً من الدلالات والتأويلات والتفسيرات، وقد جاءت في عمومها وفي أغلبها سلبيةً وغير مرغوب فيه، وتختلف تفاصيل وحيثيات التفسيرات والدلالات بالانتقال من البنت العازبة إلى المرأة المتزوجة ثم إلى المرأة الحامل بعد ذلك. وهو ما سنتابعه في القادم من الفقرات.

تفسير الجنحة في الحلم للعزباء

يرى علماء تفسير الأحلام أن الفتاة العازبة إذا حلمت ورأت في منامها أنها شاهدة وحاضرةٌ في مسرح الجنحة فإنها للأسف سوف تعيش وسوف ترى بعض المتاعب والمشاكل والصعوبات في القادم من أيامها وهناك العديد من التفسيرات وهي:

اقرأ أيضاًتفسير التابعين في المنام

تفسير الجنحة في المنام للمتزوجة

بعد أن رأينا في الفقرتين السابقتين تفسير رؤية الجنحة في الحلم بشكل عام وللفتاة العازبة، سننتقل الآن للحديث عن تفسير الجنحة في المنام للمرأة المتزوجة  وهناك العديد من التفسيرات وهي:

تفسير الجنحة في المنام للحامل

الجنحة في الواقع شيء سلبي غير مرغوب فيه لا يبشر بالخير، وفي الأحلام يدل أيضاً على تفسيرات غير طيبة، وبالتالي فقد جاءت دلالاته هي الأخرى بنفس هذا الشكل.

شاهد أيضاً: تفسير التسبيح في المنام 

وإلى هنا متابعينا الكرام، قراء وزوار موقع مرجعي نكون قد بلغنا نهاية مقالنا وموضوعنا لهذا اليوم، والذي تابعنا فيه كشف دلالات رؤية الجنحة في المنام، وقد عرضنا بين سطور هذا المقال ما يحمله هذا الحلم من دلالات وتفسيرات وتأويلات. وقد تمّ الأمر بالاعتماد على أقوال أبرز كبار علماء تفسير الأحلام على غرار ابن سيرين وابن شاهين وغيرهما، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

طالع أيضاً: تفسير التأمل في المنام

ـــ ولمتابعة صفحتنا الرسمية عبر فايسبوك: اضغط هنا ــــ

قسم تفسير الأحلام ــ مرجعي

مرجعي تفسير الأحلام
أكبر مرجع عربي لتفسير الأحلام!
Exit mobile version