تقنية وتكنولوجيا

تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool | تعرف على المزايا الكاملة

تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool؛ لعبة ممتعة من الألعاب الإلكترونية البسيطة التي يمكنك لعبها والاستمتاع بكافة أدواتها، خاصة أن لها شعبية واسعة في البلدان العربية خاصة بلدان الخليج العربي، وسوف نتعرف على أهم المزايا وكل جوانب هذه اللعبة التقنية عبر موقع مرجعي.

لعبة الكيرم Carrom Pool

لعبة الكيرم Carrom Pool أو البلياردو لها شعبية واسعة في البلدان العربية خاصة السعودية وبعض بلدان الخليج العربي، حيث تعتمد على لاعبين اثنين أو أربعة لاعبين.

وسوف نتعرف على كافة جوانب هذه اللعبة الممتعة عبر النقاط التالية:

  1. لعبة الكيرم أو البلياردو عبارة عن طاولة يتم اللعب عليها وبها مضارب وأربعة جيوب في أركانها، وهي تصبه البلياردو ولكن بشكل آخر، لكنها نفس الفكرة.
  2. هذه اللعبة في الاساس لعبة حقيقية منتشرة وأصلها من الهند، ومع تواجد الهنود في السعودية وبلدان الخليج العربي زاد من انتشارها في هذه البلدان بين الخليجيين.
  3. بعد ذلك انتقلت هذه اللعبة الحقيقية للألعاب الإلكترونية منذ عام 2018، وذلك ببرمجة وصناعة هذه اللعبة وانتشارها لأنظمة التشغيل المختلفة على الهواتف والكمبيوتر.
  4. نشرتها شركة ميني كليب، وانتشرت بشكل كبير واتخذت شهرة واسعة في الوقت الحاضر، حيث اعتمدتها منصات الألعاب الإلكترونية ومنها جوجل بلاي.

كيفية تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool

يمكن تحميل لعبة Carrom Pool بسهولة عبر العديد من منصات الألعاب الإلكترونية الرسمية، ولعل هذه أفضل طريقة يمكن تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool عبر النقاط التالية:

  1. يمكنك الدخول على جوجل بلاي، ثم البحث عبر الخانة المخصصة للبحث عن الالعاب عن لعبة Carrom Pool، ثم تظهر روابط التحميل.
  2. يتم الضغط على رابط تحميل اللعبة، ثم تتم التهيئة، ثم يتم التثبيت تلقائياً على هاتف الأندرويد، ويمكن بعد ذلك البدء في استخدام اللعبة.
  3. كما يمكن تحميل لعبة الكيرم عبر آبل ستور وذلك لهواتف الآيفون، حيث يتم التحميل والتثبيت في دقيقة واحدة وبالتالي استخدام اللعبة.
  4. بالإضافة إلى رابط تحميل لعبة Carrom Pool نسخة الكمبيوتر وما بها من مزايا لا تختلف عن النسخ الأخرى. وهذه النسخة موجودة على منصة جيم لوب الشهيرة.

مزايا تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool

توجد العديد من مزايا هذه العبة الشهيرة التي يعشقها ملايين الشباب في البلدان الخليجية، لذلك نعرض العديد من مزايا لعبة الكيرم Carrom Pool وتتمثل في:

  • لعبة خفيفة للغاية على الكمبيوتر أو الهاتف، ويمكن الحصول على متعة إضافية بمشاركة اللاعبين بعضهم البعض.
  • سهولة استخدام هذه اللعبة، جعلتها من الألعاب الإلكترونية الشعبية، وهي متوافقة بأكثر من نسخة للكمبيوتر والهواتف المحمولة.
  • هذه اللعبة أيضاً من مزاياها الجرافيك الرائع ودرجة نقاء الصوت والصورة، فهي من الألعاب الإلكترونية الرائعة من الناحية التقنية وهو ما يميزها عن الألعاب المشابهة.
  • نادراً ما تحد أعطال في هذه اللعبة لأنها لعبة خفيفة متوافقة مع موارد الهواتف ونظم التشغيل عموماً.
تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool
تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool

ما هي مساحة لعبة الكيرم Carrom Pool

مساحة تحميل لعبة الكيرم على الكمبيوتر والهواتف بعد التثبيت تصل ما بين 90 ميجابايت و 100 ميجابايت، وهي مساحة مناسبة لإمكانياتها.

قد يهمك أيضا : تحميل لعبة السيارات Racing in Car 2 | أفضل لعبة سيارات لعام 2023

هل تحميل لعبة Carrom Pool  مجاني؟

نعم تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool مجاني من على منصات جوجل بلاي وآبل ستور وغيرها من منصات الألعاب الإلكترونية.

هل لعبة الكيرم Carrom Pool  آمنة؟

نعم آمنة تماماً للعديد من الفئات سواء الأطفال أو غيرهم من الفئات حيث تخلو من المشاهد غير اللائقة.

كانت هذه أهم التفاصيل التقنية حول كيفية تحميل لعبة الكيرم Carrom Pool ومزاياها المتعددة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى