تجارب السفر

رحلتي إلى إسبانيا وأهم الاحتفالات الثقافية في إسبانيا

إسبانيا، تلك البلاد الرائعة التي تتميز بجمالها الطبيعي وثقافتها العريقة، ولكن ما يميزها حقاً هو الحياة في الشارع! في هذا المقال، سأتناول رحلتي إلى إسبانيا والإستمتاع بهذه التجربة التي تتميز بالثقافة والمرح.

رحلتي إلى إسبانيا

إن الحياة اليومية في الشوارع الإسبانية هي ما يجذب الزوار حقًا. يمكنك المشي في شوارع إسبانيا كلها دون أن تشعر بالملل، وتستمتع بالتصوير طوال الوقت. يقدم الشعب الإسباني واحدة من أجمل الثقافات التي قد تقابلها، مع طبيعتهم الخفيفة والمرحة وكرم الضيافة.

زيارة برشلونة

برشلونة هي واحدة من المدن الأغلى في أوروبا، ولكنها بالتأكيد تستحق كل قرش تنفقه. تستضيف البلدة القديمة العديد من المعالم التاريخية والأماكن السياحية، ولكن الجو العام والحياة في الشارع هما السحر الحقيقي لهذه المدينة. الزيارة إلى استاد الكامب نو، موطن نادي برشلونة لكرة القدم، هي تجربة لا تُنسى لأي محب للرياضة.

رحلتي إلى إسبانيا
رحلتي إلى إسبانيا

زيارة مدريد

بعد قضاء بضعة أيام في برشلونة، كانت مدريد الوجهة التالية. مدريد، على الرغم من أنها أقل تكلفة من برشلونة، فإنها تحتضن عددًا أكبر من السكان العرب وتوفر تجربة ثقافية فريدة من نوع.

أقرا أيضا : زيارة وإستكشاف مدينة البندقية

زيارة استاد سانتياغو بيرنابيو

واحدة من النقاط البارزة في مدريد هي زيارة استاد سانتياغو بيرنابيو، موطن ريال مدريد. حتى لو كنت من مشجعي برشلونة، فإن الاستاد يستحق الزيارة للتجربة الرائعة التي يوفرها. تعتبر طريقة العرض في الاستاد تحفة فنية بحد ذاتها.

الاحتفالات الثقافية في إسبانيا

إسبانيا معروفة بمهرجاناتها الثقافية المتنوعة. واحدة من أبرز هذه الاحتفالات تقع في مدينة بيبلونا، حيث يتم إطلاق الثيران في الشوارع وتبدأ الجري وراء الناس. رغم الخطورة المرتبطة بهذا الحدث، إلا أنه يعتبر جزءاً من التقاليد الإسبانية ويتم احترامه كذلك.

رحلتي إلى إسبانيا
رحلتي إلى إسبانيا

رحلتي إلي إسبانيا كانت تجربة غنية بالثقافة والتاريخ والمرح. هناك الكثير للكشف عنه في هذا البلد الرائع. بغض النظر عما إذا كنت تخطط لزيارة المعابد القديمة أو مشاهدة مباراة كرة القدم، فإن إسبانيا هي وجهة لا يمكن تفويتها.

تاريخ التجربة : 20/1/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى