تقنية وتكنولوجيا

طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر | أفضل 5 مزايا لتحميل تطبيق Facebook

طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر؛ هو تطبيق الفيس بوك الشهير ولكن على الكمبيوتر، حيث يعتبر من أهم البرامج التي يرغب المستخدمين في تحميلها لما لها من مزايا عديدة خاصة نسخة الكمبيوتر، والاحتياج المستخدمين لتنزيل الفيس بوك أشهر موقع للتواصل الاجتماعي، وسوف نتعرف أكثر على هذا البرنامج عبر هذا المقال من موقع مرجعي.

ما هو تطبيق الفيس بوك

تطبيق وبرنامج الفيس بوك من البرامج والتطبيقات المميزة حول العالم منذ ظهوره للمرة الأولى عام 2004 على يد مارك زوكربيرج وفيما يلي بعض المعلومات الهامة حول تطبيق الفيس بوك:

  1. يتبع تطبيق الفيس حالاً شركة ميتا بلاتفورم والتي كانت معروفة سابقاً بشركة الفيس بوك لمالكها ومؤسس هذا التطبيق مارك زوكربيرج
  2. بدأ هذا البرنامج بالظهور في الولايات المتحدة الأمريكية، كأحد التطبيقات الشبابية عام 2004م، حيث قام مارك بتأسيسه من أجل التواصل مع زملائه في الجامعة.
  3. سرعان ما انتشر برنامج الفيس بوك على الإنترنت ليشمل جميع الولايات الأمريكية ومنها إلى خارج البلاد ليكون الأهم والأشهر في العالم.
  4. يعتبر من أهم مواقع التواصل الاجتماعي على الاطلاق، حيث يستخدمه المليارات حول العالم، وهناك العديد من النسخ للفيس بوك، منها نسخة الكمبيوتر.

طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

نسخة الكمبيوتر الخاصة بموقع فيس بوك مميزة، لذلك الملايين دائماً ما يرغبون في معرفة طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر حيث يمكن تحميل هذا البرنامج بنفس مزايا تطبيق الموبايل، مع اختلاف بسيط لبعض النسخ، وسوف نتعرف على طريقة التحميل عبر الخطوات التالية:

  • يمكنكم الدخول على موقع مايكروسوفت لتنزيل الفيس بوك لنسخة الويندوز على الكمبيوتر.
  • بعد ذلك من السهولة تنزيل البرنامج بالضغط على تنزيل.
  • يمكن أيضاً تحميل نفس البرنامج من على آب ستور من الموقع حيث توجد خانة بها تنزيل البرنامج لأجهزة الماك.
  • يعد التنزيل، يتم الدخول على الواجهة الرئيسية، ثم القيام بتسجيل الحساب وكتابة اسم المستخدم ثم كلمة المرور.
طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر
طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

مزايا تحميل الفيس بوك للكمبيوتر

هناك بالطبع مزايا تمنحها طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر بالنسبة للمستخدمين، حيث يعتبر من البرامج الرائعة التي بها مزايا ربما تفوق تطبيق الفيس للموبايل وهذه المزايا تتمثل في:

  • يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام، وتتميز بالخصوصية وحماية البيانات عبر هذا البرنامج.
  • بالنسبة للبريد الوارد الموجود في برنامج الفيس بوك للكمبيوتر من أفضل مزايا البرنامج حيث يحافظ على خصوصية الرسائل وعدم اختراقها بسهولة.
  • إعدادات تسجيل الدخول والأمان عالية تماماً، حيث تظهر عدة رسائل تؤكد فتح الفيس بوك من أماكن عديدة، وهو ما يخبرك عن أمان الحساب الشخصي.
  • الفيديوهات في برنامج الفيس بوك للكمبيوتر مميزة، حيث تم إضافة خاصية watch وتعتبر من أهم قوائم وخصائص فيس بوك شهرة.
  • سرعة البرنامج فائقة، ويعتبر من البرامج والتطبيقات التي تتميز بالكفاءة في الاستخدام.

عيوب برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

تعرفنا سابقاً على مزايا طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر، لكن توجد بعض العيوب والسلبيات في نسخة الفيس للكمبيوتر، ونذكر منها:

  • قد لا تعمل هذه النسخة على بعض أنظمة التشغيل، وبالتالي قد تعمل ولكن بدون جميع المزايا والخصائص التي يرغب المستخدم بالحصول عليها.
  • تحميل التحديثات الخاصة بالواجهة الرئيسية بطيئة إلى حد ما في الإشعارات وغيرها، حيث تعتبر نسخة الموبايل أفضل من ناحية السرعة.
  • يجب مسح ذاكرة التخزين المؤقت أكثر من مرة لعمل هذه النسخة على متصفح الإنترنت.

هذه كانت أهم مزايا طريقة تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر، الذي يعتبر من البرامج المميزة لنسخة الويندوز.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى