مرجع الادوية

افضل دواء للتخسيس مستورد

اشهر أدوية التخسيس

افضل دواء للتخسيس مستورد ، حيث أن زيادة الوزن من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال والنساء وتسبب لهم الإحراج والإزعاج خاصة أمام الشريك، لذلك يبحثون عن أدوية آمنة للتخسيس والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والأرداف على وجه الخصوص.

افضل دواء للتخسيس مستورد

نقدم مجموعة من الأدوية المشهورة والتي تساعد في خسارة الوزن الزائد في وقت قياسي، حيث تساعد على حرق الدهون أولاً بأول وتحفز عملية الأيض.

دواء تولانجو سليم 

يتميز دواء تولانجو سليم بمكوناته الطبيعية التي تعتبر آمنة تمامًا على الصحة، وتتمثل في مستخلص حبوب القهوة، مستخلص أوراق الشاي الأخضر، الكروميوم، ونبتة الجارسينيا، وتساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة، مما يساعد مع الوقت في إنقاص الوزن.

تناول هذا الدواء يساعد في التخلص من البطن والأرداف، ويساعد في التخلص من الكوليسترول والدهون الثلاثية، كما يساهم في ضبط معدل السكري في الدم، ويضبط مستوى ضغط الدم، يتم تناول كبسولة واحدة قبل وجبة الغذاء بحوالي نصف ساعة.

اقرأ أيضًا: دواء ارتجاع المرئ .. تعرف على أشهر الأدوية في الصيدليات

كبسولات أورلي

يساعد دواء أورلي على منع عمل إنزيم الليبيز الذي يساعد في تكسير الدهون مما يمنع امتصاص المعدة لها، وبالتالي يساعد ذلك في منع تراكم الدهون في البطن والأرداف، حيث يتم تناول الدواء قبل وجبة الغذاء بحوالي 30 دقيقة مما يعمل على إخراج الدهون الزائدة مع البراز أثناء عملية الإخراج.

مع العلم أن أورلي صحي وآمن حيث أنه لا يعمل على امتصاص الدهون من الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية أقل، يساعد في تنظيم مستوى السكر ومستوى ضغط الدم، يبلغ سعره في الأسواق نحو 100 جنيه مصري.

كبسولات كروماكس 

يعتبر كروماكس افضل دواء للتخسيس مستورد في الأسواق، حيث أنه من الأدوية الآمنة التي تساعد في إنقاص الوزن والتخسيس في فترة قصيرة، حيث يحتوي على خلاصة نبتة الجارسينيا التي تحتوي على حمض الهيدروكسي مما يعمل على سد الشهية وعدم الرغبة في تناول الطعام، مما يساعد في خسارة الوزن، كما أنه يعمل على ضبط مستوى السكر في الدم، ويقلل من مستوى الكوليسترول الضار.

للحصول على أفضل النتائج يفضل إتباع نظام غذائي صحي مع تناول الكبسولات، وفي نفس الوقت يجب الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية يوميًا لمدة نصف ساعة على الأقل، يبلغ سعره في الصيدليات نحو 80 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: دواء نيكسيوم nexium .. دواعي الاستعمال

أقراص بران

تحتوي أقراص بران على عناصر تساعد الجسم في التخسيس وفي نفس الوقت تمنحه الطاقة اللازمة له، مثل الكالسيوم، الردة، ألياف السليلوز، حيث أن الردة تساعد في منح الشعور بالشبع وامتلاء البطن لفترة طويلة، يتم تناول قرص واحد قبل وجبة الغذاء بنصف ساعة تقريبًا، يبلغ سعره في الصيدليات بنحو 8 جنيهات.

كبسولات بايوكت 

تحتوي بايوكت كبسولات على الخميرة وألياف القمح والزنجبيل مما يمنح الشعور بالشبع ويسد الشهية عن تناول الطعام، مما يساعد تدريجيًا على إنقاص الوزن والتخلص من من الدهون المتراكمة في الكرش ومنطقة الأرداف، كما يساعد في تنظيم مستوى السكري وضغط الدم، ويخفض من نسبة الكوليسترول الضار.

للحصول على نتائج فعالة يجب الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، إلى جانب إتباع حمية غذائية صحية، يتم تناول كبسولة واحدة يوميًا قبل تناول وجبة الغذاء بحوالس نصف ساعة مما يعمل على التخلص من الدهون أثناء عملية الإخراج، يبلغ سعر الدواء في الصيدليات نحو 127 جنيه.

شيتو كال كبسولات

شيتوكال من الأدوية الشهيرة في الأسواق التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والتخلص من الدهون الزائدة في البطن والأرداف، حيث يتم إخراج الدهون الزائدة مع البراز أثناء إخراج الفضلات، كما يعمل على تحفيز إنتاج الأنسولين مما يضبط مستوى السكر في الدم، كما يقلل من نسبة الدهون الثلاثية والكوليسترول، يبلغ سعره في الأسواق نحو 135 جنيه.

بذلك نكون انتهينا من تقديم افضل دواء للتخسيس مستورد ، حيث يوجد مجموعة من الأدوية في الأسواق تساعد في التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة وإخراجها مع الفضلات، كما تساعد على ضبط السكر وضغط الدم، وتخفيض مستوى الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية مما يحسن من الصحة العامة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى