خدمات عامة

منصة افلام لمشاهدة أجمل الأفلام

أفضل منصات الأفلام

منصة افلام التي يبحث عنها الكثيرين لمشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات مما يمنع قرصنة المحتوى وسرقة المسلسلات، ويوجد على الساحة عدد من المنصات المتخصصة في بث المسلسلات والأفلام، والتي نتحدث عن أبرزها فيما يلي بالتفصيل.

منصة افلام أمازون برايم 

منصة أمازون برايم من المنصات المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات التي تكتسب شهرة عالمية خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع العلم أنها ليست متخصصة فقط في بث الأفلام بل أيضًا يوجد خدمة الحصول على ألعاب الفيديو بشكل مجاني، الاشتراك الشهر الأول مجاني للتجربة، ثم يتم دفع رسوم بعد ذلك قدرها 4.99 دولار شهريًا، ويمكن التسجيل في أمازون برايم فيديو بخطوات بسيطة.

منصة افلام نتفلكس

على الرغم من تراجع منصة نتفلكس في الفترة الأخيرة وخسارة حوالي مليون مستخدم في الربع الأول من عام 2022 م، إلا أنها لا تزال من أشهر منصات مشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث تتمتع بعدد من المزايا والتي من أبرزها بث الأعمال التي تنتجها أولاً بأول بشكل حصري إلى جانب عرض أعمال شركات إنتاج أخرى، ومن أبرز عيوبها سعر اشتراكها المرتفع الذي لم تفكر في تخفيضه بعد حتى بعد التراجع الذي لحق بها، ويمكن التسجيل في منصة نتفلكس بخطوات سهلة للغاية.

اقرأ أيضًا: منصة واتش ات لبث الفيديوهات الرقمية

منصة افلام ديزني بلس Disney Plus

منصة ديزني بلس من منصات مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي حظيت بانتشار واسع مؤخرًا، حيث أنها انطلقت منذ عامين تقريبًا وبدأت تتفوق عن منصة نتفلكس والكثير من الشركات الإنتاجية قامت بسحب أعمالها من نتفلكس ليتم عرضها على ديزني بلس، خاصة وأن اشتراكها الشهري أقل بشكل وضح مما يجذب إليها الكثير من المستخدمين، ومن أهم مميزاتها سهولة التسجيل في منصة ديزني بلس، ويبلغ اشتراكها الشهري 49.99 جنيه شهريًا أو 498.99 جنيه سنويًا.

أقرا أيضا : منصة شاهد vip .. تعرف على رسوم الاشتراك

منصة ستارز بلاي Starz Play لمشاهدة الأفلام

منصة ستارز بلاي من منصات مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي لاقت شهرة واسعة مؤخرًا، حيث أنها تقوم ببث الأفلام العربية والأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية، إلا أن يشوبها عيب يجعلها تعاني من الركود النسبي في بعض الأحيان، وهو الاقتصار على عرض الأفلام القديمة فقط وعدم عرض الأعمال الحديثة، ومن أهم مميزاتها سهولة التسجيل في منصة Starz Play.

بذلك نكون انتهينا من تقديم عدد من منصات الأفلام لمشاهدة أجمل الأفلام والمسلسلات، والتي من أبرزها منصة افلام  أمازون برايم، منصة ديزني بلس، ومنصة نتفلكس التي لاقت تراجع كبير خلال الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار اشتراكها.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى