الاخبار

بيتسو موسيماني يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي ووجود خلافات مع إدارة النادي

بعض لاعبي النادي الأهلي يتمنوا رحيل موسيماني

بعد وجود العديد من الخلافات بين المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” وإدارة النادي بسبب بعض التصريحات التي صرح بها موسيماني للإعلام في جنوب أفريقيا والتي لم تروق لإدارة النادي الأهلي أصبحت أيام وجود المدرب الجنوب أفريقي في القلعة الحمراء معدودة.

وجود بيتسو موسيماني يعوق فرص بعض لاعبي النادي ألأهلي

رحيل موسيماني ينتظره العديد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم في العديد من المشاركات خاصة بعد إستبعادهم من قبل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. حيث أن موسيماني استبعد الكثير من اللاعبين الذين لم ينالوا فرصتهم من أجل إظهار مهاراتهم في المشاركات خاصة الدولية من أبرز هؤلاء اللاعبين محمد شريف.

الجدير بالذكر أن موسيماني في الفترة الأخيرة استبعد محمد شريف بشكل غير مقبول وأصبح لا يعتمد عليه بشكل رسمي إلا كبديل. ليس محمد شريف وحده من ينتظر رحيل بيتسو موسيماني بل أفشة أيضا ينتظر توجيه رسالة الشكر لموسيماني والإستغناء عن خدماته. حيث أن الجهاز الفني في النادي الأهلي استبعد مشاركة أفشة في العديد من المباريات على الرغم من إمتيازه في العديد من المباريات.

بيتسو موسيماني يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي ووجود خلافات مع إدارة النادي
بيتسو موسيماني يقترب من الرحيل عن النادي الأهلي ووجود خلافات مع إدارة النادي

محمد محمود يعتبر خط وسط جيد لكن موسيماني كان لايعتمد أبدا على هذا اللاعب على الرغم من تواجد غياب كثير للاعبي خط الوسط مثل حمدي فتحي والسوليه وإليو ديانج فاللاعب يرغب في العودة إلى الإعتماد عليه كلاعب أساسي. لذلك يتمني العديد من اللاعبين رحيل موسيماني وإنتهاء خدمته مع النادي الأهلي.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى