الاخبار

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وإنبي

النادي الأهلي يحتل المركز الثالث بالدوري المصري

بعد فوز النادي الأهلي على حساب نظيره نادي إنبي بنتيجة 2-1 للنادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز، حيث كانت المباراة بإستاد المقاولون العرب من ضمن مؤجلات الجولة 15 من الدوري.

وتأتي أهداف المباراة بقيام مصطفي شلبي بتحقيق الهدف الأول في نظيره النادي الأهلي ويأتي هذا الهدف بالدقيقة 75، وتم تسجيل الهدف عن طريق ركلة حرة تخطت الشناوي حيث سكنت على يمينه.

ثم قام على معلول لاعب النادي الأهلي بتعديل النتيجة بالدقيقة 90+5 بتسديدة تشبه الصاروخ والتي دخلت للمرمي مباشرة، ثم قام معلول بإحراز الهدف الثاني الذي تم إحرازه ضد نادي إنبي بعد مرور دقيقتين من الهدف الأول للنادي الأهلي.

النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز

وبعد هذه المباراة فقد استحوذ الأهلي على 37 نقطة وبذلك يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري، ولكن فريق إنبي يقع في المركز التاسع ويستحوذ على 24 نقطة.

ولكن مشوار الأهلي سوف يتوقف مؤقتا نظرا لانشغاله بالاستعداد من أجل نهائي أبطال أفريقيا الواقع في ال 30 من مايو الحالي، وستكون هذه المباراة ضد فريق الوداد المغربي بإستاد مركب محمد الخامس.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وإنبي
ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وإنبي

وبذلك يكون الزمالك هو الأول حيث يستحوذ على 41 نقطة، وفريق بيراميدز بالمركز الثاني حيث يستحوذ على 39 نقطة، والنادي الأهلي بالمركز الثالث حيث يستحوذ على 37 نقطة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى