تقنية وتكنولوجيا

تحميل لعبة hello neighbor مجانا | تعرف على مزايا أفضل لنسخة 2023

تحميل لعبة hello neighbor مجانا؛ أو لعبة الجار من الألعاب الإلكترونية الشهيرة والممتعة والمسلية بالنسبة للعديد من الفئات، فهي لعبة منزلية شهيرة منذ سنوات ودائماً ما يتم البحث عنها وعن كيفية تحميلها ومزايا بجوانبها التقنية المتعددة، وهذا ما نتعرف عليه من خلال هذه المراجعة الشاملة عن لعبة hello neighbor أو الجار من خلال موقع مرجعي.

لعبة  hello neighbor

لعبة هالو نيبور أو hello neighbor الجار من الألعاب الإلكترونية التي عشقها الصغار، فهي لعبة ليست جديدة، حيث تم إصدارها منذ عدة سنوات واتخذت شهرة كبيرة.

وفيما يلي العديد من المعلومات حول لعبة hello neighbor:

  1. هي لعبة من ألعاب البقاء والرعب التي تم تطويرها وإصدارها في ديسمبر عام 2017 من شركة روسية متخصصة في الألعاب الإلكترونية.
  2. تعتبر من ضمن الألعاب الإلكترونية المناسبة للمنصات الشهيرة التي تقوم بتشغيل الألعاب الإلكترونية.
  3. هي من ألعاب البلاي ستيشن 4 الشهيرة والتي اشتهرت بجودتها وتحميلها ملايين التحميلات، كما أنها مناسبة للإكس بوكس والأندرويد وهواتف الآيفون.
  4. هي لعبة تعتمد على تسلل أحد الجيران على المنزل ليتعرف على الأسرار المنزلية من خلال النافذة الخلفية وعليك أن تمنع هذا التسلل والقبض عليه.

كيفية تحميل لعبة hello neighbor

يمكن تحميل لعبة hello neighbor مجانا للعديد من الهواتف سواء الأندرويد أو الآيفون أو حتى نسخة الكمبيوتر، وفيما يلي نتعرف على أهم روابط التحميل المباشرة لتحميل لعبة الجار:

  • يمكن تحميل لعبة hello neighbor لهواتف الآيفون عبر آبل ستور والبحث عن اللعبة، ثم تحميلها في ثوانٍ معدودة.
  • كما يمكن تحميل لعبة hello neighbor من خلال منصة ابتويد، حيث توجد مع مجموعة من الألعاب الإلكترونية الشهيرة والبرامج والتطبيقات المميزة الأخرى.
  • بعد تحميل اللعبة على الهاتف، يمكنك البدء في التشغيل مباشرةً حيث لا توجد خطوات التثبيت، حيث يتم تثبيتها بمجرد التحميل على الهاتف.
تحميل لعبة hello neighbor مجانا
تحميل لعبة hello neighbor مجانا

مزايا تحميل لعبة hello neighbor مجانا

هناك العديد من مزايا تحميل لعبة hello neighbor مجانا، حيث يمكن تحميل هذه اللعبة للهواتف والكمبيوتر والحصول على مزايا رائعة تتمثل في:

  • تتوافر على جميع منصات الألعاب وأنظمة التشغيل المختلفة، بحيث توجد العديد من الخصائص التي تساعد على تشغيلها على أنظمة تشغيل مختلفة.
  • اللعبة تدعم العديد من اللغات حول العالم منها اللغة العربية.
  • لا تحتاج لعبة hello neighbor إلى الاتصال بالإنترنت من أجل الاستمتاع بها، فهي ليست لعبة أونلاين.
  • تعتمد على المهام وبالتالي فهي ممتعة ومسلية لمن يرغب في استخدام هذه اللعبة.
  • تعمل اللعبة على كافة أجهزة الكمبيوتر والهاتف الحديثة والقديمة أيضاً.  

ما هي مساحة لعبة hello neighbor؟

مساحة لعبة الجار على القرص الصلب على نظام تشغيل الويندوز بالنسبة لنسخة الكمبيوتر تصل إلى 2 جيجابايت، بينما تزيد هذه المساحة حتى تبلغ إلى 6 جيجابايت بالنسبة للهواتف لأي من أنواعها.

هل لعبة hello neighbor آمنة؟

ليست آمنة على جميع الفئات، وذلك لأنها تنضم لألعاب البقاء أو ألعاب الرعب، لذلك فهي ليست آمنة ومناسبة للأطفال والفئات الأصغر سناً ويجب مراقبة الآباء والأمهات للأطفال عند استخدامها.

هل تحميل لعبة hello neighbor مجاني؟

نعم مجاني في أغلب المنصات، حيث يمكن تنزيل هذه اللعبة على منصات الألعاب المجانية مثل ابتويد.

كما يمكن تحميلها مجاناً على جوجل بلاي بالنسبة لهواتف الأندرويد، بالإضافة إلى تحميلها من على آبل ستور بالنسبة لهواتف الآيفون.

هذه كانت مراجعة شاملة حول كيفية تحميل لعبة hello neighbor مجانا للهواتف والكمبيوتر وكافة المزايا التي توجد في هذه اللعبة. 

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى