الاخبار

زلاتان إبراهيموفيتش يُهدي نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإيطالي لروح “رايولا”

إي سي ميلان يحصل على لقب الدوري الإيطالي بجدارة

بعد فوز إي سي ميلان بلقب الدوري الإيطالي أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بحصول النادي على اللقب. كما أكد أنه وفي بوعده للجماهير وإدارة النادي أيضا.

كما يعتبر حصول ميلان على لقب الدوري الإيطالي إنجاز كبير بالنسبة للنادي الذي تقاعس عن الحصول على لقب الدوري الإيطالي لمدة 11 عام. كما تعتبر تلك المرة هي المرة التاسعة عشر في تاريخ النادي في الحصول على لقب الدور الإيطالي.

كلمة زلاتان إبراهيموفيتش

جاء حديث زلاتان إبراهيموفيتش على النحو التالي: “إنه لأمر رائع كنت هنا في المرة الأخيرة التي فاز فيها ميلان وبعد 11 عامًا نفوز باللقب وأنا هنا مرة أخرى”.

كما استكمل حديثه على النحو التالي: “لقد وصلت إلى هنا وأقطع وعدا وأوفيت به لقد ضحك الكثير عندما قلت إننا سنفوز بالسكوديتو مرة أخرى لكننا عملنا بجد وأظهرنا للفريق معنى المعاناة من نتائجك”.

صرح النجم السويدي أنه يهدي هذا الفوز الكبير لروح وكيله “مينو رايولا” والذي فارق الحياة. كما صرح زلاتان إبراهيموفيتش عن بهجته وسعادته في الحصول على اللقب مؤكد أنه واجه العديد من المشكلات خلال مسيرته وأن هناك العديد من الذين سخروا منه عندما كان يتحدث عن الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

زلاتان إبراهيموفيتش يُهدي نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإيطالي لروح "رايولا"
زلاتان إبراهيموفيتش يُهدي نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإيطالي لروح “رايولا”

حيث تعتبر مشاركة إبراهيموفيتش خلال مباريات نادي ميلان الإيطالي كانت سببا في حصول النادي على اللقب حيث شارك في حوالي 23 مبارة استطاع تسجيل 8 أهداف وصنع 3 أهداف.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى