الاخباراخبار السعودية

شروط التقديم في وظائف منصة جدارة ومتي موعد التقديم على منصة

يزداد البحث على مواقع التواصل الإجتماعي في هذه الفترة عن شروط التقديم في وظائف منصة جدارة حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بعض الوظائف الشاغرة في القطاع التعليمي، حيث وصل عدد هذه الوظائف حوالي 11,547 وظيفة في الكثير من التخصصات التعليمية وسوف يتم التعاقد بين المعلمين على حسب اللوائح الخاصة بالموارد البشرية، وأوضحت وزارة التعليم أيضاً أن تقديم على هذه الوظائف سوف يكون من خلال الإنترنت، وقد حددت بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في المتقدم على الوظائف التعليمية سوف نعرضها خلال هذا المقال.

شروط التقديم في وظائف منصة جدارة

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في المتقدم على الوظائف التعليمية وهذه الشروط كالتالي:

  1. أن يكون هذا المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. أن يمتلك هذا متقدم حساب على موقع جدارة.
  3. يجب أن يكون هذا المتقدم حاصل على مؤهل يتناسب مع الوظيفة العلمية التي يريد أن يقدم عليها.
  4. يجب اجتياز اختبار القدرات المعرفية عند التقديم على وظائف الخدمة المدنية.
  5. يجب على المواطن أن يخضع لاختبار الرخصة المهنية للمعلمين وأن يجتاز هذا الاختبار عندما يقوم بالتقديم على الوظائف التعليمية.
  6. عندما يقوم المواطن بالتقديم على الوظائف الصحية فيجب أن يكون حاصل على التقويم المهني وحصل على بطاقة التسجيل المهني أيضاً.

أقرأ أيضا : موعد التقديم في وظائف منصة جدارة وما هي طريقة التقديم

التقديم على وظائف منصة جدارة

يوجد الكثير من الوظائف التي تقدمها منصة جدارة وتتعدد الوظائف وتتنوع بين وظائف قطاع تعليمي ووظائف إدارية في كل القطاعات الحكومية في المملكة العربية السعودية، بين وظائف وزارة الحج والعمرة ووظائف قطاع النيابة العامة والحرس الوطني، وتفاضل وزارة الموارد البشرية بين كل المتقدمين لمختلف الوظائف الإدارية ويتم هذا الأمر من خلال الكثير من المعايير الموضوعية التي حددتها الوزارة ويجب على المواطن التقديم ولكن وفقا للشروط المطلوبة.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى