الاخبار

نيمار يحقق أرقام قياسية مع منتخب البرازيل ليقترب من رقم النجم الدولي بيليه

البرازيل تتقدم على اليابان بهدف وحيد

إستكمل نجم منتخب البرازيل ونجم باريس سان جيرمان “نيمار دا سيلفا” التسجيل وإضافة المزيد إلى تاريخه الكروي. حيث سجل نيمار هدف الفوز على المنتخب الياباني في طوكيو ضمن المباراة الودية التي تجمع البرازيل واليابان ضمن الإستعداد لكأس العالم والذي من المفترض عقده في العاصمة القطرية الدوحة.

إستطاع النجم البرازيلي تسجيل هدف التقدم على المنتخب الياباني في الدقية 77 من عمر المباراة ليصبح منتخب البرازيل متقدم بهدف وحيد على منتخب اليابان على الأراضي اليابانية. كما أن نيمار إلى الآن أصبح يمتلك 74 هدفا دوليا مع منتخب بلاده.

يسعى نيمار إلى الوصول إلى رقم قياسي ليصبح من أكثر اللاعبين الذين سجلوا مع المنتخب البرازيلي مثل النجم البرازيلي بيليه. حيث استطاع توطيد رصيد 74 هدف دولي مع منتخب بلاده وإحراز 52 تمريرة حاسمة ضمن لعب 119 مباراة دولية.

يحتاج نيمار إلى 3 أهداف فقط لمعادلة الأسطورة العالمي بيليه والذي بلغ رصيده مع منتخب بلاده 77 هدف وهو من أكبر الأرقام العالمية في تاريخ كرة القدم.

نيمار يحقق أرقام قياسية مع منتخب البرازيل ليقترب من رقم النجم الدولي بيليه
نيمار يحقق أرقام قياسية مع منتخب البرازيل ليقترب من رقم النجم الدولي بيليه

منتخب البرازيل يتقدم على منتخب كوريا الجنوبية

إستطاع نيمار إحراز هدفين ضمن المباراة الودية التي جمعت البرازيل مع منتخب كوريا الجنوبية والتي تقدمت فيها البرازيل ب 5 أهداف مقابل هدف وحيد من قبل كوريا الجنوبية ضمن المباريات الودية التي تقام من أجل الإستعداد لكاس العالم 2022 في قطر.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى