الاخبار

مارسيلو يغادر ريال مدريد كأكثر لاعب تحقيقا للألقاب في تاريخ النادي

مارسيلو يغادر ريال مدريد باكيا

قام ريال مدريد بإقامة حفل ضخم لتوديع اللاعب العالمي ” مارسيلو ” حيث يعتبر اللاعب الأكثر تحقيقا للألقاب في تاريخ النادي بعد لعب 16 موسما بقميص الريال. حيث يعتبر الأسطورة مارسيلوا من أكثر اللاعبين المحترفين في تاريخ النادي الملكي ريال مدريد.

ظهر الأسطورة أمام الجمهور ليلقي كلمته قبل رحيله من النادي الذي حقق فيه العديد من الإنجازات والبطولات العالمية من أجل الصعود بريال مدريد إلى المجد ليكون أفضل نادي وتحقيق البطولات على كل الأصعدة وظهر مارسيلوا باكيا لمفارقته النادي.

كلمات مارسيلو

جاءت كلمات مارسيلوا كالتالي: “هذا ليس وداعًا لأنني لا أعتقد بأنني سأغادر ريال مدريد لقد وعدت نفسي بأنني سأتحدث بشكلٍ طبيعي.”

كما توجه إلى تقديم الشكر إلى النادي على النحو التالي: “أود أن أشكر ريال مدريد، أفضل نادٍ في العالم لقد استيقظت كل يوم بإبتسامة عندما غادرت البرازيل كنت أفكر في اللعب في دوري الأبطال اليوم أغادر هنا كلاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في ريال مدريد”.

مارسيلو يغادر ريال مدريد كأكثر لاعب تحقيقا للألقاب في تاريخ النادي
مارسيلو يغادر ريال مدريد كأكثر لاعب تحقيقا للألقاب في تاريخ النادي

كانت لحظة صعبة بالنسبة للاعب ولكل الأجهزة في ريال مدريد برحيل اللاعب الذي حصد أكبر قدر من الألقاب في تاريخ النادي الملكي كما استكمل حديثه على النحو التالي”لقد كانت مغامرة رائعة، اليوم أرحل من الفريق بصفتي اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل فريق في العالم “.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى