الاخبار

محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول للانتصار على الشياطين الحمر

ليفربول يفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف نظيفة

لقد حقق النجم المصري محمد صلاح مساء اليوم انتصارا كبيرا مع فريقه ليفربول حيث تمكن الفريق من الانتصار على فريق مانشستر يونايتد الملقب بالشياطين الحمر.

هذا فقد فاز فريق ليفربول على ضيفه مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يحرز هدفين ضد مانشستر يونايتد ويكسر اللعنة

وبهذا فقد ارتفع رصيد ليفربول ليصبح 76 نقطة وبذلك يتصدر مؤقتا ترتيب البريمرليغ انتظارا بمباراة مانشستر سيتي مع برايتون غدا الأربعاء. فهل سيفوز مانشستر سيتي ويصبح متصدرا من جديد أم سيخسر ويكون ليفربول متصدر الدوري.

وتأتي هذه المباراة من أضل المباريات على الإطلاق حيث سجل لويس دياز الهدف الأول بالدقيقة الخامسة من المباراة. ثم قام محمد صلاح بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 22 من المباراة.

وقد قام ساديو ماني بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 67 ثم يختم صلاح المباراة بتوقيع الهدف الرابع بالمباراة في الدقيقة 84 من المباراة. وبهذا فقد تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة بالمركز الخامس من ترتيب الفرق بالدوري.

محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول للانتصار على الشياطين الحمر
محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول للانتصار على الشياطين الحمر

وفي هذه المباراة قد شهدت غياب الدون كريستيانو رونالدو عن المباراة حيث فجع بوفاة رضيعه حديث الولادة بالأمس. وفي لقطة إنسانية قامت الجماهير وقوفا بالدقيقة السابعة من المباراة وتصفق للنجم رونالدو وسط مشاعر حب من الجماهير.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى