الاخبار

نبيلة عبيد تشارك متابعيها بعض اللقطات من فيلم ” نمت ننه”

نبيلة عبيد تعلن عن توثيق حياتها الفنية في برنامج بعنوان " مع نبيلة "

نشرت الفنانة نبيلة عبيد بعض اللقطات من فيلم ” نمت ننة ” للنجمة روبي على الحساب الرسمي لها على إنستجرام وجاء تعليقها على النحو التالي”نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة  بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو ما كنتش بحبك يا روبى”.

نبيلة عبيد وتوثيق رحلتها الفنية

تسعي الفنانة إلى توثيق رحلتها الفنية حيث أكدت ذلك من خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” والتي إلتقت فيه مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي. أكدت أنه سيتم إنشاء برنامج بعنوان ” مع نبيلة ” حيث سيتناول البرنامج رحلة الفنانة المصرية منذ تواجدها في المدرسة وحتى خوضها تجربة الفن.

وعبرت الفنانة المصرية خلال البرنامج كالتالي”كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاى وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا فى الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستى وحرصت على الاتجاهين سويًا وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم بالاضافة للمخرج والمنتج الكبير حلمى رفلة وشركات التوزيع زى دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري”.

نبيلة عبيد تشارك متابعيها بعض اللقطات من فيلم " نمت ننه"
نبيلة عبيد تشارك متابعيها بعض اللقطات من فيلم ” نمت ننه”

وأكدت أن البرنامج سيتناول الكثير من المحاور التي لا يعرفها الناس عن الفنانة وعندما سئلت لماذا وقع إختيارها على الإذاعة قالت “الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن وهحكى بطبيعتى وبأريحية شديدة“.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى