الاخبار

نسرين طافش تنفي خبر إنفصالها عن زوجها وتؤكد أن كل ذلك شائعات

نسرين طافش تمسح كل صورها التي تجمعها بزوجها

نسرين طافش تنفي خبر إنفصالها عن زوجها بعد الزواج لمدة 50 يوم وذلك بعد أن أعلنت أحد الصحف عن خبر إنفصال الفنانة نسرين طافش عن زوجها طبيب الأسنان شريف الشرقاوي. أثار الخبر حالة من التساؤولات الكبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث ردد العديد عن ما هو سبب الإنفصال.

نسرين طافش تنفي خبر إنفصالها عن زوجها وتؤكد أن كل ذلك شائعات

قامت نسرين طافش بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها من على الحساب الرسمي لها على إنستجرام مما جعل رواد التواصل الإجتماعي تجزم بخبر إنفصال طافش عن زوجها وما زال هناك العديد من المتابعين يبحثون عن سبب الإنفصال.

على صعيد آخر أعلنت الفنانة السورية أنها لم تنفصل عن زوجها وأعلنت ذلك على الحساب الرسمي لها على إنستجرام كما نفت كل الشائعات التي تشير إلى إنفصالها عن زوجها وعلقت كالتالي “في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في أفكاره وكلماته وتصرفاته المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلون كثيرًا…”.

خرج شريف الشرقاوي أيضا عن صمته وأراد أن يحسم الجدل في تردد الشائعات بشأن الإنفصال حيث نشر صورة له برفقة زوجته وعلق عليها قائلا “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

اقرأ أيضا: منة عرفة تعلن رسمياً عن إنفصالها عن محمود المهدي

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى