الاخبارتريندات

هاتف Google Pixel Fold

هاتف Google Pixel Fold

يعد هاتف Google Pixel Fold من الهواتف الأحدث إمكانيات حيث أنه لم يتم التصريح عنه بعد ومازال هاتف Google Pixel Fold في فترة الإعداد والتجهيز ولكن بعد تسريبات اليوم لا نستطيع معرفة هل شركة جوجل ستصرح عنه بشكل أسرع أم أنها لم تكترس لهذه التسريبات والجدير بالذكر أن هاتف Google Pixel Fold يعد من الأعمال السرية لشركة جوجل والتي لم تلمح له أبدا من قبل، وأما عن المواصفات الخاصة بهاتف Google Pixel Fold من مميزات وعيوب فسوف نقوم بتوضيحها جميعاً من خلال موقع مرجعي Marj3y.

هاتف Google Pixel Fold

سمعنا جميعا أخبار عن هاتف ذكي سوف يتم إطلاقه قريبا وكما أنة يعد قابل للطي وهذا لم يتم إصدار مثله من شركة جوجل من قبل وتعمل علية جوجل من فترة طويلة بشكل سري حيث أن التسريبات تؤكد أنه تم وقوع الإجتيار علي تسميته بهاتف Google Pixel Fold بعد أن كان يوجد إليه اقتراحات أسماء أخري لم تظهر ضمن التسريبات ولكن يزعم البعض أن شركة جوجل سوف تصرح عن هاتف Google Pixel Fold في شهر مايو القادم من العام الجديد 2023 ولكن هذا لم يتم التصريح عنه من الشركة أو أي مسؤول بها ولكن يعتقد البعض ذلك بسبب وجود المؤتمر السنوي لشركة جوجل للمطورين I/O  الذي يتم عقدة بشكل دائم في شهر مايو من كل عام.

مواصفات هاتف Google Pixel Fold

بالطبع المواصفات التي ظهرت في التسريبات التي حدثت اليوم لهاتف Google Pixel Fold تظهر مُدْي مميزات وعيوب الهاتف الذي لم يتم إصداره بعد، التي من ضمنها:

  • سيتم توفر هاتف Google Pixel Fold بثلاث ألوان وهما الأبيض والأسود والأصفر أو الذهبي.
  • يدعم جميع شبكات الهاتف وسرعة الإنترنت 5G وحتي أنها تصل إلي 3.7 جيجا بايت.
  • سيتم إصدار الهاتف بشاشة من النوع LTPO AMOLED ويصل معدل تحديث الشاشة إلي 120 هرتز.
  • يدعم ما يقرب من سته عشر مليون لون ويدعم أيضاً الوضع الليلي.
  • يحتوي علي شريحة واحدة فقط.
  • يعد الهاتف سميك وثقيل بعض الشيء.
  • سيكون نظام التشغيل الخاص به هو أندرويد 12.
  • سيكون أداء الهاتف هو pixel-esque والذي يعد معتاد.
  • يبدو من خلال التسريبات أيضاً أن شريط كاميرا هاتف Google Pixel Fold ليس واسع النطاق كما هو متوفر بالفعل في pixel 7 و pro 7 وهذا لأنه لا يظهر في الصور أنه يصل إلي الحواف.
  • يحتوي علي إثنين من الكاميرا الأمامية حيث أن الأولي تصل دقتها إلي 9.5 ميجا بكسل وتوجد داخل الفَتْحَة المثقوبة في الشاشة من الخارج والأخري توجد في الجانب الأيمن من الشاشة علي الحافة العلوية الكبيرة وتستخدم للشاشة الداخلية.
  • يعد زر الطاقة هو المستشعر للبصمات وكما أنه مدمج وكما أنه يدعم أنظمة حماية أخري من ضمنها التعرف علي الوجهة.
  • يحتوي الهاتف علي مكبران من الصوت أحدهم في الجزء العلوي والأخر بالجزء الأسفل.

اقرأ ايضا: أفضل طرق تسريع الموبايل الاندرويد 2022.

محتويات علبة هاتف Google Pixel Fold وسعرة

أوضحت التسريبات أيضاً أن علبة هاتف Google Pixel Fold سوف تضم الآتي:

  1. جهاز هاتف Google Pixel Fold
  2. كابل USB Type-C
  3. دبوس لإخراج الشريحة

كما أن التسريبات الخاصة بالهاتف أوضحت السعر الذي يتم إصدار الهاتف علية وهو يبلغ حوالي 1799 دولارًا والجدير بالذكر أن هذا هو السعر الذي تم إصدار به هاتف Galaxy Z Fold4 من شركة سامسونج في شهر أغسطس السابق ولكن حين الإصدار سوف نتعرف معا هل إمكانيات هاتف جوجل الجديد ستجعله هو المنافس الأقوى أم لا؟ لأنه بالطبع حين الإصدار سوف تقوم شركة سامسونج بالعديد من الخصومات علي الهاتف الخاص بها لتكسب هذه المنافسة بشكل فعلي.

أقرأ ايضا: هاتف سامسونج Galaxy S23

فى الخاتمة؛ نتمنى من شركة جوجل أن تكون عند حسن ظن السوق العالمي وأن يتم إصدار هاتف جديد بإمكانيات أعلي من المتاحة حالياً في الأسواق وهذا لأنه أول هاتف قابل للطي من إصدارات جوجل والجدير بالذكر أن التسريبات لم تؤكد موعد الإصدار ولكننا كما ذكرنا من خلال موقع مرجعي Marj3y أنه علي الأرجح سيكون في مؤتمر المتطورين لشركة جوجل في شهر مايو القادم.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى