تقنية وتكنولوجيا

أسراع رابط تحميل برنامج winrar الاصدار الأخير 2023 | أفضل نسخة تحميل للكمبيوتر

تحميل برنامج winrar؛ هو برنامج فك ضغط الملفات الشهير الذي يقوم ملايين المستخدمين بتنزيله، والاستفادة من كافة مزاياه التي وضعتها الشركة المنتجة لمزيد من التحميلات من المستخدمين، لذلك يعد برنامج الوينرار winrar هو الأفضل في هذا الجانب، وننصح دائماً بتحميله لهذه الأغراض، حيث نتعرف أكثر على جوانبه التقنية مع مزاياه وبعض العيوب والسلبيات من خلال موقع مرجعي.

ما هو برنامج الوينرار winrar

برنامج الوينرار winrar هو برنامج ضغط وفك الملفات الشهير، الذي يفضله ملايين المستخدمين حول العالم، وذلك بسبب مزاياه العديدة من فك وضغط الملفات ذات الأحجام الكبيرة.

بطبيعة الحال هذه ليست المعلومة الوحيدة للجوانب التقنية لهذا البرنامج، بل توجد العديد من الجوانب التقنية الأخرى مثل:

  1. هي أداة أرشفة مكتبية رائعة من شركة روشال التقنية، ويعمل منذ منتصف التسعينات بكفاءة عالية، فهو من أفضل البرامج العاملة في تقنيات أرشفة الملفات والحفاظ عليها.
  2. يعمل هذا البرنامج بتنسيقات مفتوحة المصدر ومتعددة، مع فك ضغط كافة التنسيقات من ملفات الأرشيف بأكثر من صيغة.
  3. يعتبر أفضل برنامج تشغيل لهذا البرنامج مايكروسوفت ويندوز حيث يعمل بكفاءة عالية، لكن هذا لا يعني أنه لا يتوافق مع أنظمة تشغيل أخرى بل متوافق مع الاندرويد و IOS بالإضافة إلى ماك ولينكس وغيرها.
  4. هناك العديد من الإصدارات من برنامج winrar، لكن ننصح بتحميل الإصدار الاخير للحصول على مزايا عالية و تحديثات رائعة.

كيفية تحميل برنامج winrar

تحميل برنامج winrar يتم عبر المنصة الرئيسية، لذلك نحذر المستخدمين من تنزيل ملفات برنامج الوينرار من منصة أخرى غير الرئيسية حتى لا يتعرض البرنامج لأعطال مستمرة.

لذلك نتعرف على طريقة تحميل برنامج winrar:

  • يجب الدخول على على منصة وينرار winrar، ثم اختيار النسخة المجانية من البرنامج، حيث يتم الضغط على الرابط بسهولة.
  • ينتظر المستخدم دقيقة واحدة حتى يتم التحميل وتهيئة البرنامج من أجل تثبيته بسهولة أيضاً، عبر اتباع تعليمات تثبيت البرنامج.
  • بعد ذلك يمكنكم الدخول على الواجهة الرئيسية والحصول على مزايا استخدام هذا البرنامج في فك وضغط الملفات.
تحميل برنامج winrar
تحميل برنامج winrar

مزايا تحميل برنامج winrar

هناك العديد من مزايا تحميل برنامج winrar، وهذه المزايا تنتظر المستخدمين عند تحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر أو على الهواتف الذكية حيث يمكنهم الآن فك ضغط الملفات وأرشفتها بسهولة، لكن هذه ليست المزايا الوحيدة توجد مزايا أخرى مثل:

  • يقوم بتصغير جميع الملفات على الكمبيوتر، أيا كان حجمها فهو قادر على تصغير حجم البرنامج وحفظها بالصيغة المناسبة لنظام التشغيل.
  • هو برنامج مجاني رائع به أدوات تقنية لأرشفة البرامج والتطبيقات والملفات على نظام التشغيل بصيغة تتوافق معه وبالتالي تحافظ على استخدامه أطول فترة ممكنة.
  • يمكن للبرنامج فك ضغط الاسطوانات، والملفات التي توجد على السي دي بسهولة والحفاظ عليها، بالإضافة أنه يتوافق مع ضغط الملفات على نظام IOS.

عيوب استخدام برنامج winrar

على الرغم من مزايا تحميل برنامج winrar، إلا أنه توجد عدة سلبيات وعيوب تقنية في هذا البرنامج، وهو ما نحذر منه المستخدمين.

حيث تتمثل هذه العيوب التقنية في:

  • لا توجد تحديثات دورية من برنامج winrar، وهو ما جعل بعض الأدوات قديمة في استخدامه ولذلك يعاني من اعطال عديدة خاصة في الفترة الأخيرة.
  • توجد العدي
  • د من مشاكل تثبيت البرنامج بعد تحميله على الكمبيوتر، وبالتالي لا يتم التشغيل من قبل المستخدمين، وهذا ما شكا منه العديد منهم.

هذه كانت أهم مزايا وعيوب تحميل برنامج winrar وينرار الشهير لفك وضغط الملفات، تعرفنا عليها من موقع مرجعي. 

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى