تقنية وتكنولوجيا

تحميل برنامج جون ذا ريبر 2023 | تطبيق يخترق جميع كلمات المرور

تحميل برنامج جون ذا ريبر؛ هو عبارة عن برنامج وتطبيق يقوم بكسر كلمة المرور في المواقع والحسابات المختلفة، يستخدمه بعض المستخدمين المتخصصين في الهاكرز والاختراق، حيث يعتبر الأداة المفضلة بالنسبة لهم، وسوف نتعرف في هذا المقال أكثر على هذا البرنامج وجوانبه التقنية الهامة من خلال موقع مرجعي.

ما هو برنامج جون ذا ريبر

نحن أمام برنامج مميز حقاً من الناحية التقنية، إنه برنامج يعمل على كسر حلقات كلمات المرور وما بها من قوة تعمل على اختراق المواقع.

بالإضافة إلى جوانب تقنية أخرى قام مصنعوه بتزويدها في هذا التطبيق، وإليكم نبذة مختصرة عن هذا البرنامج:

  1. هذا البرنامج يعمل بتقنية الدوس وافتراض الأوامر لكسر الكلمات المشفرة، وبالتالي فإنه يتوقع الأرقام والرموز ويعمل على حل التشفير.
  2. قامت الشركة المنتجة لهذه النسخة من تطبيق جون ذا ريبر بتوافقه مع 15 نظام تشغيل مختلف، وبالتالي بات أقوى من ذي قبل.
  3. تحميل برنامج جون ذا ريبر يعتبر من ضمن الأدوات الهامة لجميع من يعمل في التشفير الأمني واختراق الشبكات والمواقع، فهو يعمل بتقنية تساعد في العمل كثيراً.
  4. هناك العديد من التحديثات المميزة لهذه البرنامج آخرها النسخة الاخيرة من الإصدار للبرنامج.

كيفية تحميل برنامج جون ذا ريبر

يمكنكم تحميل برنامج جون ذا ريبر لتشفير كلمات المرور بسهولة عبر الإنترنت، خاصة النسخة الأخيرة المزودة بالعديد من المزايا التقنية.

وإليكم أهم خطوات تحميل هذا البرنامج من خلال النقاط التالية:

  • توجد العديد من المنصات التي تعرض برنامج جون ذا ريبر، لذلك يجب اختيار أفضل هذه المواقع والمنصات التي تعرض النسخة الأخيرة من البرنامج.
  • بعد الدخول على الموقع، يتم الضغط على رابط التحميل في الواجهة الرئيسية للموقع، ثم الانتظار قليلاً للتحميل والتهيئة على نظام التشغيل.
  • يتم التثبيت عبر الدخول على البرنامج، ثم اتباع كافة التعليمات الظاهرة على البرنامج، ومن ثم بدء التشغيل واستخدام الأدوات الموجودة في الإعدادات.
تحميل برنامج جون ذا ريبر
تحميل برنامج جون ذا ريبر

مزايا تحميل برنامج جون ذا ريبر

هناك العديد من مزايا تحميل برنامج جون ذا ريبر، حيث يعتبر أحد الأدوات التي لا غنى عنها لكسر عملية التشفير خاصة كلمات المرور الموضوعة بقوة في المواقع والحسابات.

لذلك نتعرف على أفضل مزايا النسخة الأخيرة من برنامج جون ذا ريبر:

  • هي اداة مجانية يمكنك تحميلها بسهولة من على المواقع، حيث تعتبر نسخة مجانية وآمنة في نفس الوقت، لكن توجد نسخة غير مجانية مدفوعة بمزايا وأدوات احترافية أكبر.
  • أداة برنامج جون ذا ريبر مفتوحة المصدر ومن البرامج الحرة التي تعمل على 15 نظام تشغيل على الأقل وهو ما يزيد من أهمية هذا التطبيق.
  • يقوم بفك شفرة كلمات المرور وتكسير الحلقات البرمجية، واكتشاف تجزئة كلمات المرور التلقائي.

عيوب استخدام برنامج جون ذا ريبر

لا يوجد برنامج من البرامج الحديثة ليس له عيوب، ومن بينها عملية تحميل برنامج جون ذا ريبر، الذي يوجد به بعض السلبيات والعيوب التقنية التي تتمثل في:

  • على الرغم من الأداة المجانية لكن تبقى هذه النسخة أضعف نوعاً ما من النسخة غير المجانية المدفوعة والتي تم تزويدها بأدوات أكثر احترافية.
  • هناك بعض النسخ غير الأصلية المقلدة والتي يتم تحميلها من منصات ومنتديات برمجية غير أمينة، وبالتالي قد تكون هذه الأدوات خطيرة على نظام التشغيل.
  • يعرضك برنامج جون ذا ريبر للخطر الأمني في بعض البلدان التي تتعقب المخترقين، وبالتالي من يستخدمه يكون تحت طائلة القانون.

هذه كانت اهم مزايا وعيوب تحميل برنامج جون ذا ريبر وكيفية تحميله وأهميته تعرفنا عليها من مرجعي.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى