تجارب السفر

تجربة رحلة بحرية MSC Musica

رحلة بحرية MSC Musica، تضمنت هذه الرحلة قضاء ثلاثة أيام في روما وعشرة أيام على المركب. في هذا المقال، سنتعرف على تفاصيل هذه التجربة الفريدة ونصائح قيمة لمن يرغب في الاستمتاع برحلة بحرية مشابهة.

الانطلاق من روما

بدأت الرحلة بالوصول إلى روما والإقامة لمدة ثلاثة أيام لاستكشاف المدينة. تنقل المسافر من الفندق إلى المارينا بواسطة تاكسي، واستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف إلى ساعتين.

الحياة على متن MSC Musica

على متن سفينة الرحلات MSC Musica، تنطلق رحلة استثنائية في عالم البحار، حيث يتم دمج الترفيه والاسترخاء والمغامرة لتقديم تجربة لا مثيل لها. تبدأ الرحلة بالترحيب الحار من طاقم السفينة المتعدد الجنسيات والذي يضمن للمسافرين الشعور بالراحة والأمان. على متن هذه السفينة الرائعة، يمكن للضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والتسلية.

تجربة رحلة بحرية MSC Musica
تجربة رحلة بحرية MSC Musica

زيارة دول متعددة على متن MSC Musica

خلال الرحلة البحرية على متن MSC Musica، توقفت المركب في عدة بلدان مثل فرنسا وتونس وإسبانيا وإيطاليا. كانت المركب تلف حول البحر الأبيض المتوسط، وتقف في كل بلد ليوم واحد، ثم تتحرك بالليل إلى الوجهة التالية. كانت هذه الفرصة المثلى للمسافرين لاستكشاف معالم وثقافات دول مختلفة والاستمتاع بالمغامرة والتنوع الذي توفره رحلة بحرية.

تكلفة الرحلة بحرية MSC Musica

سعر الرحلة في ذلك الوقت كان 11,000 جنيه مصري، وشملت تكلفة الطيران من وإلى مصر والإقامة لمدة ثلاثة أيام في إيطاليا، بالإضافة إلى العشرة أيام على متن المركب مع توفير الطعام. يُعتبر هذا السعر معقولاً نظراً للخدمات المقدمة والتجربة المميزة التي يحظى بها المسافرون.

إذا كنت تفكر في القيام برحلة بحرية مماثلة، فلا تتردد في تجربة المغامرة على متن MSC Musica. تأكد من مراجعة الأسعار الحالية وتحديد الميزانية المناسبة لك. ستكون هذه التجربة فرصة رائعة لاكتشاف دول جديدة والاستمتاع بوقت لا يُنسى مع أحبائك.

أقرا أيضا : تجربة السفر إلي نيبال رحلة مذهلة إلى جبال الهيمالايا

في الختام، يمثل السفر على متن MSC Musica تجربة مميزة للباحثين عن المغامرة والاسترخاء في آن واحد. يمكن للمسافرين التمتع بالعديد من الأنشطة والترفيه على متن المركب واستكشاف دول متعددة في رحلة واحدة.

تاريخ التجربة : 9/10/2016

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى