تجارب السفر

تجربة زيارة مدينة بودابست

زيارة مدينة بودابست، المدينة الهنغارية الساحرة، التي تعد واحدة من الوجهات السياحية المتميزة في قلب أوروبا. سوف نتناول جمال بودابست وأبرز المواقع التي يجب عليك زيارتها.

تجربة زيارة مدينة بودابست

بودابست هي مدينة مفعمة بالجمال، حيث تتراوح الأنشطة من التجول في الحدائق الخلابة، إلى الاستمتاع بالسهرات المبهجة، والتقاط الصور أمام خلفيات رائعة. المدينة تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة والشراب، وبالطبع، لا يمكننا تجاهل الكيكة الهنغارية الشهيرة الذي يمكنكم تذوقها مع الآيس كريم أو شوربة “Goulash” التي تعتبر من أكلاتهم الأساسية.

زيارة مدينة بودابست
زيارة مدينة بودابست

السكن في بودابست

أفضل منطقة للإقامة في بودابست تقع بالقرب من جسر السلاسل (Chain Bridge)، فهي قريبة من كل شيء. ستتمكنون من استكشاف المدينة بسهولة، سواء عن طريق المواصلات الرخيصة أو حتى سيرا على الأقدام.

زيارة مدينة بودابست
زيارة مدينة بودابست

الأماكن المشهورة في بودابست

بودابست تتميز بمجموعة من المعالم السياحية الرائعة، بما في ذلك Cetadela، وقلعة بودا (Buda Castle)، وFishermen، وشارع Vaci، وجسر السلاسل (Chain Bridge)، وساحة الأبطال (heroes square)، والليبكو (Libego)، وGyermekvasut. لا تنسى أيضاً زيارة Széchenyi Thermal Bath، وMiniversum، وحديقة الحيوانات بودابست (Budapest zoo)، وساحة Erzsébet.

زيارة مدينة بودابست
زيارة مدينة بودابست

التسوق في بودابست

للأشخاص الذين يحبون التسوق، توجد في بودابست العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام، بما في ذلك Westend Mall. يجدر بالذكر أن العملة المحلية هي الفورنت، حيث يتوازى اليورو مع حوالي 300 فورنت ويجب عليك حينها أن تتبع أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية.

السهر والحياة الليلية في بودابست

وأخيرا، إذا كنت تحب الحياة الليلية والسهرات، يجب عليك زيارة “Szimpla Kert Ruin Bar Budapest”، وهو من أشهر البارات في بودابست، ويوفر لك تجربة فريدة لا تنسى.

في الختام، بودابست مدينة تستحق الزيارة لكل ما تقدمه من تجربة سياحية متكاملة، سواء كنت ترغب في التجول والاستكشاف أو الاستمتاع بالأطعمة المحلية أو السهر حتى الصباح.

تاريخ التجربة: 27/1/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى