تجارب السفر

رحلتي إلي لبنان

رحلتي إلي لبنان، هذا البلد الصغير الذي يعتبر محفظة ثقافية متنوعة وبديعة. إذا كنت تعتقد أنك على دراية بكل ما يوجد في هذه الدولة العربية الرائعة، فأنت في حاجة إلى التعرف على المزيد. في هذا المقال، سنركز على أماكن غير تقليدية يمكنك زيارتها أثناء سفرك القادم للبنان.

رحلتي إلي لبنان

لا يمكن أن تتحدث عن السياحة في لبنان دون أن تذكر جنوبها. يُعرف الجنوب بجماله الطبيعي والجو الودود لسكانه، فالناس هناك من ألطف الناس في لبنان كلها، وهم يحبون الجلوس مع الضيوف والحديث معهم. يمكنك أيضاً زيارة شريط الحدود مع فلسطين والتأمل في تاريخ الأراضي المفقودة.

مقالات ذات صلة
رحلتي إلي لبنان
رحلتي إلي لبنان

إستكشاف مغارة عين وزين

افتتحت مغارة عين وزين للزوار في عام 2013، وهي مكان يستحق الزيارة بكل تأكيد. تتميز بمياهها الجوفية الصافية التي تعد من أجمل المياه التي ستتذوقها في حياتك.

زيارة الشرق في لبنان

الشرق اللبناني يتمتع بجماله الطبيعي الخلاب وأماكنه السياحية المدهشة مثل بيت الدين، وبيت موسي، ودير القمر. لا يمكن أن ننسى ذكر فندق البستان في بيت ميري الذي لا يحتاج إلى مقدمات، فهو بحد ذاته تجربة سياحية مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من تجربة المطاعم البسيطة التي تقدم الأكل البيتي المحلي والذي يعتبر من أهم تجارب السفر.

 

رحلتي إلي لبنان
رحلتي إلي لبنان

في النهاية، هناك الكثير لتكتشفه في لبنان. سواء كانت المواقع المعروفة أو الأماكن الخفية، لبنان بكل تأكيد ستعطيك تجربة سياحية لا تُنسى.

تاريخ التجربة : 24/9/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى