تجارب السفر

تجربة زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة

تعتبر المغرب من أبرز الوجهات السياحية في العالم، فهي بلاد تتميز بتنوعها الثقافي، الطبيعي، والتاريخي الغني. اليوم سنتناول تجربة زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة، وهما جواهر المغرب الجنوبي التي يجب على كل مسافر اكتشافها.

تجربة زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة

مراكش، مدينة في جنوب المغرب، هي واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في البلاد. تعتبر هذه المدينة مثالية للزيارة خاصة في فصل الشتاء والربيع، حيث تعرف الصيف بالزحمة والحر الشديد.

يتميز جنوب المغرب بجماله الطبيعي الساحر والمتنوع، بدءًا من الشواطئ الرملية الذهبية وصولاً إلى جبال الأطلس الخلابة. وكانت مراكش المدينة الجنوبية الأقرب إلى كازابلانكا، مما جعلها الاختيار الأمثل للزيارة.

زيارة ستي فاطمة

بعد الوصول إلى مراكش، تجهت رحلتي نحو منطقة اوريكا، وهي منطقة جبلية تقع في جنوب البلاد. وقد استمتعت برحلة باس الرائعة من مراكش إلى اوريكا، ثم إلى ستي فاطمة، وهي المنطقة التي كانت هي الأكثر إثارة لاهتمامي في اوريكا.

ستي فاطمة هي منطقة تقع في قلب الجبال ويحيط بها الطبيعة الخضراء الغنية والشلالات المذهلة. الاسم “ستي فاطمة” يأتي من قصة فاطمة، وهي امرأة مصرية استقرت في المنطقة واشتهرت بكرمها اللامحدود تجاه الفقراء والمحتاجين.

زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة
زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة

الحياة في ستي فاطمة

ستي فاطمة هي بالتأكيد واحدة من الأماكن الأكثر جمالاً في المغرب. أثناء سيرك في الشوارع البسيطة والهادئة، ستستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للجبال والشلالات، وستسمع أصوات الماء يتدفق من الشلالات السبعة.

وبعد يوم طويل من الاستكشاف، لا شيء يضاهي الاسترخاء في الكافيهات الصغيرة المحاطة بالشلالات والجبال. هذه التجربة البسيطة ولكنها رائعة ستخلق ذكريات دائمة، وتجعلك تتذكر المغرب بألوانها الجميلة ونكهاتها الفريدة ولكن يجب أن تراعي أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية.

زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة
زيارتي إلي مراكش وستي فاطمة

بين الأجواء المتفردة لمراكش والطبيعة الهادئة والساحرة لستي فاطمة، هناك الكثير ليتم اكتشافه واستكشافه. سواء كنت تخطط لرحلة قصيرة أو طويلة، ستجد بالتأكيد شيئًا يناسب ذوقك في المغرب

تاريخ التجربة : 9/6/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى