خدمات عامة

تسجيل دخول منصة evest للتدوال

تعتبر منصة evest أحد أشهر شركات تداول العملات الأجنبية بصورة إلكترونية، وقد عرفت تلك الشركة في أسواق المال نظراً لإسمها الغني عن التعريف،كما تعتبر من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية بشكل عالمي، كذلك تعد منصة evest وسيط لتداول الأسهم بعمولة 0٪، حيث تتيح لعملائها الحصول على تجربة فريدة على حساب تجريبي، لذا كانت الخيار الأمثل للكثير من المتداولين، حيث تتواجد  في مختلف أنحاء العالم. 

هل شركة Evest وسيط مرخص؟ 

تعتبر منصة evest من الشركات التي حصلت على ترخيص من قبل الهيئات المتخصصة بإصدار اللوائح، إضافة إلى حصولها على ترخيص لشركات الوساطة المالية، مما يجعلها أحد المنصات الجديرة بالثقة لذا نرى العديد من المتداولين يلجأون إليها للحصول على الخدمات المالية. 

هل توفر شركة Evest حسابات تجريبية؟ 

تقدم منصة evest خدمة الحساب التجريبي، والتي تعتبر من أهم تلك الخدمات التي تقدمها المنصة، حيث تستهدف الحسابات التجريبية كافة العملاء الجدد الذين دخلوا حديثاً إلى سوق التداول، والذين لم يمتلكوا بعد الخبرة الكافية التي تمكنهم من إدارة حساباتهم المالية بصورة احترافية، بالإضافة إلى:

  • أنهم يقومون غالباً بالاستعانة ب منصة evest بهدف التدريب على عمليات التداول المختلفة، وذلك ليكون لديهم الخبرة الكافية لإدارة حساباتهم الخاصة وبدء التداول بصورة واقعية. 
  • كما أتاحت منصة evest الحساب التجريبي بصورة مجانية حيث يحتوي على مبلغ من الأموال بصورة افتراضية بهدف الحصول على تدريب مجاني. 

تجربتي في شركة Evest 

 تحدث الكثير من عملاء منصة evest عن الخدمات المالية التي تعمل المنصة على توفيرها لهم، فهي تقدم فروقات سعرية بما تتناسب مع رأس المال لكل منهم، كذلك الخدمات التالية:

  • إضافة إلى أنها توفر لهم فرص لا حصر لها في مختلف الأسواق المالية.
  •  كذلك تعد المنصة في العديد من البلدان وسيط التداول الأول على شبكة الإنترنت لدول أوروبا في دول اوروبا وآسيا وشمال أفريقيا ومنطقة جنوب المحيط الهادي. 

وقد ذكرت الإحصائيات بأن منصة evest بلغ تقييمها ما يقارب 4.5 في موقع ثقافي  مع وجوب التحفظ على بعض التعليقات السلبية على المنصة، غير أنه لابد من الأخذ بالحسبان بأن التعامل مع أي منصة تداول ينطوي على مخاطر كبيرة لأن التداول مخصص لمن هم خبرة فيه فقط.

تسجيل الدخول Evest 

يتساءل الكثير من الراغبين بإنشاء حساب على منصة  evest، عن الكيفية الصحيحة لتسجيل الدخول إلى المنصة والتي تتمثل فيما يلي:

  •  انتقل الى الصفحة الرئيسية الخاصة بمنصة ايفست.
  •  بعدها قم بالنقر على زر التسجيل في الزاوية اليمنى من الصفحة الرئيسية الخاصة بمنصة ايفست.
  •  بعد إتمام عملية التحقق سيكون بإمكانك بدء التداول في منصة evest.
  •  يعتبر تسجيل الدخول إلى المنصة من أسهل الطرق  فهو لا يحتاج سوى ضغطة واحدة .

تجربتي مع ايفست

يتحدث مهند الوادي عن ثقته الكبيرة بشركة evest، حيث يعرف مهند بأنه ذئب العقارات فقد أوضح بأن أنجح وسيط تعامل معه كانت منصة evest.

كما يذكر مستثمر آخر بأنه سمع عن منصة ايفست الكثير، وأراد إلقاء نظرة عن قرب والتأكد من كل وجهات النظر حول تلك المنصة لذا قام بالدخول لتزويد رأس ماله، واستثماره في منصة evest فكانت تجربته أكثر من ناجحة حيث استطاع الاستثمار بأفضل صورة ممكنة.

أقرأ أيضا خطوات الدخول في منصة جود السعودية 

Evest حساب إسلامي 

نظراً لأن الكثير من الأشخاص يرغبون بالدخول الى عالم التداول، ولكنهم يشعرون بالتردد حول شرعية تلك المعاملات عملت منصة evest على توفير تداول خالي من أي فوائد ربوية 100%، وهو الحل المثالي لمن يرغب بتجربة التداول بحساب إسلامي فمع انتشار أسواق المال في الوطن العربي كان لابد من إنشاء حسابات تداول اسلامية خالية من الفوائد.

ما الذي يمكنني فعله بحساب تداول إسلامي ؟

 قامت منصة evest بتوفير حساب تداول إسلامي، يمكنك من خلاله القيام بفتح صفقات بيع وشراء خالية من الفوائد الربوية، إضافة إلى أن المعاملات فيه خالية من رسوم التبعيد.

كما يمكنك الاستثمار في أزواج العملات الأجنبية المتاحة للتداول، كذلك يوفر لك الحساب الإسلامي الإستثمار في أكثر من 200 سهم من أسهم الشركات العالمية، إضافة إلى إمكانية الاستثمار في السلع التي تشمل عقود الطاقة وعقود المعادن الثمينة وعقود الثروات الطبيعية.

تجربتي مع منصة ايفست 

تجربة مهند الوادي في منصة evest خلال رحلته مع التداول، حيث قام بتوثيق تجربته ورحلته الخاصة في المنصة، حيث بدأت بفترة تدريبية لا تقل عن ثلاثة شهور عبر حساب ايفست التجريبى المتاح من قبل المنصة، ومن ثم قام مهند بتحدي استراتيجية الاستثمار واتبعها بموضوعية.

كل ذلك يؤكد على أهمية منصة ايفست والمصداقية الكبيرة التي تتمتع بها.

يمكنك الاطلاع على رابط دخول منصة تواصل للخدمات السعودية 

تطبيق ايفست للتداول 

 قامت منصة evest بتطوير تطبيق خاص بها للتداول، وذلك لتسهيل اكتشافها من قبل المتداولين في كافة أنحاء العالم بصورة مستمرة،كالتالي:

  • يمكن الحصول على ذلك التطبيق بصورة مجانية، والبدء بالتداول بشكل جديد تماماً. 
  • كما يمكنك التطبيق من الحصول على جميع أدوات التداول التي يمكنها مساعدتك، والدخول الى عالم التداول والاستثمار بثقة عبره.
  •  إضافة إلى أن التطبيق يتيح لك تلقي الإشعارات والتنبيهات وإشارات التداول على هاتفك، كما يمكن له أيضاً أن يساعدك على صقل مهاراتك وممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك

خلاصة هذا المقال الذي تحدث عن منصة evest من خلال الحديث عن حساب ايفيست التجريبي، وأهميته إضافة إلى ذكر التجارب المختلفة مع منصة evest وتوضيح حساب منصة evest الإسلامي ، نأمل بأن يكون هذا المقال قد قدم لك كل ما ترغب بمعرفته عن منصة  evest التداول للعملات الأجنبية.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى