تجارب السفر

تجربتي الشخصية في رحلة إلى تركيا وأهم المعالم السياحية بها

تعتبر تركيا واحدة من أكثر الدول جاذبية للسياحة في العالم بفضل تنوعها الثقافي والجغرافي. في هذه المقالة، سأقدم لكم تجربتي الشخصية في رحلة إلى تركيا، وبالأخص إلى طرابزون واسطنبول.

تجربتي الشخصية في رحلة إلى تركيا

بدأت رحلتي من مطار المدينة المنورة عبر الخطوط الجوية السعودية إلى مطار أتاتورك في اسطنبول. من هناك، اتجهت إلى طرابزون على متن Turkish Airlines. في طرابزون، حجزت سيارة لمدة أربعة أيام من خلال موقع EconomyCarRentals.

الإقامة والتجول في طرابزون

في طرابزون، استمتعت بالإقامة في فندق Cebeci Grand Hotel، الذي يقع بالقرب من المطاعم والمحلات التجارية. خلال فترة إقامتي هناك، قمت بزيارة تلة بوزتبه التي تتمتع بإطلالة ساحرة على البحر الأسود.

الانتقال إلى اوزنجول

بعد طرابزون، انتقلت إلى قرية اوزنجول، حيث أقمت لمدة ثلاثة أيام. الطريق إلى هناك كان بالغ الجمال، بمناظره الخضراء الرائعة وبحيراته الساحرة.

رحلة إلى تركيا
رحلة إلى تركيا

الإقامة والتجول في اوزنجول

في اوزنجول، أقمت في بفندق Ilhan Kardeşler الذي يطل على بحيرة اوزنجول الخلابة. خلال زيارتي، قمت بتناول وجبة في مطعم Kar الذي يوفر إطلالة مدهشة على القرية من فوق الجبال.

رحلة إلى تركيا
رحلة إلى تركيا
رحلة إلى تركيا
رحلة إلى تركيا

الانتقال إلى اسطنبول والاستمتاع بالإقامة

بعد التجول والاستمتاع بجمال وهدوء أوزنجول، حان الوقت للاستمتاع بالحياة النابضة في أكبر مدن تركيا، اسطنبول. قضيت الأيام الستة الأخيرة من رحلتي في اسطنبول، مدينة الثقافات المتعددة والتاريخ العريق.

اسطنبول مدينة تقع على مفترق طرق بين أوروبا وآسيا، وهي تضم مزيجًا رائعًا من الثقافات الشرقية والغربية. تجوبها العديد من المعالم التاريخية البديعة، بل وتزخر بأسواقها الملونة ومطاعمها الراقية والتسوق الفاخر.

بدءًا من الجوامع العريقة والقصور المهيبة وصولاً إلى الأسواق الصاخبة والأماكن الطبيعية الخلابة، يوجد هنا شيء لكل زائر. من الجدير بالذكر أن اسطنبول تعتبر أيضاً واحدة من أفضل الأماكن للمأكولات التركية التقليدية.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

رحلة إلى تركيا

رحلة إلى تركيافي الختام تقدم هذه الرحلة إلى تركيا لمحة عن جمال البلاد وتنوعها. لذلك أنصحك بشدة بزيارة كل من طرابزون وأوزنجول واسطنبول. ستعيش تجربة لا تُنسى مليئة بالمناظر الخلابة، الثقافة الغنية، والأطعمة اللذيذة.

تاريخ التجربة : 19/7/2018

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى