تجارب السفر

تجربة السفر إلي تايلاند

تعتبر تايلاند واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في العالم، وتجربة السفر إلي تايلاند بالتأكيد يجب أن تكون في خطط السفر الخاصة بك. سواء كنت من الأشخاص الذين يسافرون بانتظام أو إذا كنت تخطط لرحلتك الأولى، تايلاند هي وجهة لا بد منها!

الحصول على فيزا تايلاند

البداية تكون دائماً بالحصول على الفيزا. تأكد من أن حسابك البنكي يحتوي على ما يعادل 700 دولار كحد أدنى، ولا تنسى حجز الفندق والطائرة. عملية الحصول على الفيزا تستغرق حوالي 5 أيام.

الإقامة في تايلاند

بالنسبة للإقامة، توجد خيارات متعددة تناسب جميع الميزانيات والأذواق. الهوستلات مثل “Pillow & Bread Hostel” هي خيار جيد للمسافرين الذين يرغبون في التواصل مع الآخرين، بينما يمكن الإقامة في “Hi Mid Bangkok” لمن يفضلون الخصوصية.

سفر إلي تايلاند
سفر إلي تايلاند

الأكل في تايلاند

تشتهر تايلاند بالأطعمة البحرية الشهية ولكن يجب أن تكون حذراً عند تناول الأكل الحلال. تأكد من السؤال عن مكونات الطعام قبل الطلب، والتركيز على تناول السمك، الخضروات والفواكه.

المواصلات في تايلاند

بالنسبة للتنقل، التوكتوك هو الخيار الأكثر شهرة في تايلاند، ولكن يجب التفاوض على السعر قبل الركوب. الاعتماد على تطبيقات مثل “جراب” و”أوبر” يمكن أن يكون أسهل وأكثر أماناً، خاصة في الليل. وفي حالة السفر، فإن البحث عن الأسعار في العديد من شركات النقل يمكن أن يوفر لك الكثير من المال. بعض الحافلات توفر تجربة سفر أكثر راحة من الطيران وبتكلفة أقل.

أقرا أيضا : تجربة زيارة واستكشاف سحر اسكتلندا

الأماكن السياحية في تايلاند

تضم بانكوك العديد من المعابد والأماكن السياحية الرائعة مثل القصر الكبير (Grand palace)، معبد وات أرون (Wat arun)، وات فرا كايو (Wat Phra Kaew)، وات ساكيت (Wat Saket) وعالم المحيط البحري (Sear life ocean world). كما يمكنك زيارة السوق العائم، وهو تجربة فريدة من نوعها. فوكيت أو بوكيت هي أيضاً واحدة من أبرز الوجهات في تايلاند، وتحيط بها العديد من الجزر الخلابة مثل جزيرة في في (Phi Phi).

سفر إلي تايلاند
سفر إلي تايلاند

أفضل وقت لزيارة تايلاند

أفضل وقت لزيارة تايلاند هو في شهري ديسمبر ويناير، أو نوفمبر وفبراير، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن السياحة تزداد في فصل الشتاء، وبالتالي ترتفع الأسعار.

سفر إلي تايلاند
سفر إلي تايلاند

بشكل عام، تايلاند هي وجهة سفر مثالية للجميع، سواء كنت تسافر بمفردك، أو مع العائلة، أو مع شريكك. مع تنوع الأماكن والأنشطة، ستجد دائماً شيئًا يلبي اهتماماتك. استمتع برحلتك واستكشف السفر إلى تايلاند بكل ما فيها من تجارب ممتعة ومثيرة!

تاريخ التجربة : 24/11/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى