تجارب السفر

افضل تجربة زيارة مدينة نين بين في فيتنام وأهم المعالم السياحية في فيتنام

في هذا المقال سأشارككم تجربتي الرائعه في مدينة نين بين، إحدى مدن فيتنام الجميلة والتي تعدّ مفضلة بالنسبة لي.

تجربة زيارة مدينة نين بين في فيتنام

قد يبدو غريبًا أن أشكر سفارة إسبانيا على رفض فيزا السفر التي قدمت عليها، لكن هذا الرفض كان سببًا في تغيير خططي وتوجهي إلى فيتنام بدلاً من إسبانيا والبرتغال. هذه التجربة غيرت عقليتي بالنسبة للسفر وفتحت عيني على أن العالم أكبر بكثير من أوروبا الجميلة.

اكتشاف جمال آسيا

سفري إلى قارة آسيا لأول مرة كان فرصة لاكتشاف الطبيعة المدهشة والثقافات والديانات المتنوعة التي يوفرها هذا القارة. كما أن الأكل في فيتنام كان تجربة لا تنسى بالنسبة لي.

مميزات مدينة نين بين

قمت بتحديد ستة مدن لزيارتها في فيتنام خلال عشرة أيام، واخترت السفر بالطيران الداخلي لتوفير الوقت. وبناءً على نصيحة أصدقائي الفيتناميين، اخترت التوجه إلى مدينة نين بين عبر شركة سياحة لتنظيم رحلة يوم واحد.

رحلة إلى نين بين 

بدأت رحلتي بالتوجه من العاصمة هانوي إلى نين بين بالحافلة. وبمجرد وصولنا إلى مدينة نين بين، استمتعنا بجولة في المدينة، حيث شعرت بالسلام الداخلي العميق وسط المناظر الخلابة. بعد ذلك انطلقنا في جولة بالقارب لمدة ساعتين حيث استمتعنا بالطبيعة الجميلة للمدينة من منظور مختلف.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

رحلة ركوب الدراجة في نين بين

توجهنا بعد ذلك لقضاء ثلاث ساعات من ركوب الدراجة حول المدينة، وكانت هذه تجربة رائعة وممتعة للغاية بالنسبة لي.

الجمال المبهج لفيتنام

رغم أن فيتنام هي دولة فقيرة، إلا أنها تتمتع بجمال طبيعي رائع ومبانٍ ملونة تعكس الألوان المبهجة. أهلها ودودون ومبتسمون دائمًا، وأكلهم، خاصة النودلز، لذيذ للغاية.

السفر بالموتوسيكل في فيتنام

أحد الأشياء التي أعجبتني كثيرًا في فيتنام هو إمكانية التنقل بين المدن بالموتوسيكل. تعلمت كيفية قيادة الموتوسيكل هناك واستمتعت بتجربة السفر من مدينة إلى أخرى بهذه الوسيلة الممتعة.

العودة إلى مصر من فيتنام

عند العودة إلى مصر بعد رحلتي في فيتنام، أدركت أن البساطة هي قمة الجمال. تعلمت الكثير من تجربتي في فيتنام وأصبحت أكثر اقتناعًا بأهمية اكتشاف العالم خارج أوروبا والتعرف على الثقافات والتقاليد المختلفة.

في الختام، أود أن أشدد على جمال تجربتي في مدينة نين بين وفيتنام بشكل عام. إذا كنت تبحث عن وجهة سياحية جديدة ومميزة، فإنني أوصي بشدة بزيارة فيتنام واستكشاف ما تقدمه من معالم سياحية وثقافات متنوعة وطبيعة خلابة.

تاريخ التجربة : 11/10/2016

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى