الإمارات

كيفية التواصل مع غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن

غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن هو شخصية مجهولة، يقوم بتقديم برنامج قلبي اطمأن ولا يظهر بل فقط يستخدم صوته، وفي السطور التالية نتعرف على من هو غيث الإماراتي مقدم البرنامج، وكيفية التواصل مع برنامج قلبي اطمأن، ومواعيد عرض البرنامج، بالإضافة إلى معلومات عن مقدم البرنامج.

من هو غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن ؟

غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن شخصية غير معلومة حتى الآن، فهو مذيع يقدم البرنامج من خلال الصوت فقط ولا يظهر شخصيًا أمام الجمهور، ولكنه معروف بحب الخير ومساعدة الجميع، وتجدر الإشارة إلى انتشار أنباء بأن غيث الإماراتي هو الإعلامي محمد الفرجاوي، الذي ولد في الشارقة عام 1988 م، وتخرج في كلية الاتصال والإعلام جامعة الإمارات، مع العلم أنه بدأ مشواره الإعلامي منذ نعومة أظافره من خلال تليفزيون الشارقة.

برنامج قلبي اطمأن مع غيت 

يعتبر برنامج قلبي اطمأن واحد من أشهر البرامج الخيرية والإنسانية في الوطن العربي، حيث يقوم بتقديم العون والمساعدة للآخرين دون الإفصاح عن شخصيته، وبعد النجاح الساحق الذي حققه البرنامج في مواسمه السابقة، أعلنت قناة أبو ظبي مؤخرًا عن إطلاق الموسم السادس.

اقرأ أيضًا: تقديم طلب مساعدة مالية الجمعيات الخيرية الإمارات مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

مواعيد عرض غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن الموسم السادس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، مع العلم أنه تم عرض الموسم الأول من البرنامج في 13 من شهر مايو عام 2018 م، وحقق نسبة مشاهدة عالية على مستوى دول الوطن العربي.

كيفية التواصل مع غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن

يمكن التواصل مع برنامج قلبي اطمأن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، كما يمكن التواصل مع صفحة البرنامج الرسمية على مواقع التواصل انستجرام وتويتر.

بذلك نكون انتهينا من التعرف على غيث الاماراتي برنامج قلبي اطمأن الذي يُعرض على شاشة تليفزيون أبو ظبي في تمام السابعة مساءً، حيث أنه من أفضل البرامج الاجتماعية التي تقدم المساعدة للمحتاجين دون الكشف عن شخصية مقدم البرنامج، إلا أن هناك تكهنات نه الإعلامي محمد الفرجاوي.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى