الاخبار

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 برقم الجلوس

يمكنك الان التعرف علي رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 برقم الجلوس وذلك بعد أن تم الانتهاء من أداء اختبارات الثانوية العامة في الأردن كما تم الانتهاء من كافة أعمال تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات والمراجعة وعمليات التصحيح بحوالي 12 مرحلة مع مراعاة التدقيق في درجات الطلاب باحسن صوره، لذلك يتابع الطلاب في دولة الأردن تفعيل رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022.

رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022

شهدت الفترة الأخيرة الكثير من الإستفسارات والتساؤلات من جانب أولياء الأمور والطلاب بخصوص إعلان نتيجة الثانوية العامة في الأردن 2022 في كافة المحافظات في المملكه الاردنيه الهاشميه، فسوف نتناقش معكم رابط نتائج التوجيهي الاردني وخطوات التسجيل في الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم في دولة الأردن لمعرفة نتائج الطلاب حسب رقم الجلوس يمكنك متابعة السطور المقبله.

أقرا أيضا : نتائج القبول في جامعة الملك عبد العزيز للدبلوم والبكالوريوس

موعد ظهور نتائج التوجيهي الاردني 2022

أعلن مدير الإختبارات والامتحانات الاستاذ محمد كنانه أنه سوف يتم عقد لقاء يوم الاحد 14 اغسطس 2022 مع وزير التربية والتعليم.

  • بغرض مناقشة الإعلان عن النتائج وبالفعل تم الاعلان عن ميعاد ظهور النتائج التي ستظهر يوم 20 أغسطس كحد اقصى، وتدل بعض المصادر إلى أن النتيجة ستظهر يوم 18 أغسطس 2022 بشكل رسمي.
  • ويمكن للطالب أن يعرف النتائج الخاصة به بعد الإعلان عنها عن طريق رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 على الموقع الرسمي لوزاره التربيه والتعليم في دولة الاردن.

أقرا أيضا : نتائج قبول جامعة الملك فيصل وما هي شروط القبول

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردني 2022

سوف نوضح لكم خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي الاردني 2022 في السطور المقبلة وجاءت كالتالي.

  • الخطوة الأولى الذهاب إلى تسجيل الدخول إلى موقع وزاره التربيه والتعليم الاردنيه.
  • ثم الضغط من قبل الطالب على نتائج الثانويه العامه 2022 أو الضغط على نتائج التوجيه التكميلي
  • بعد ذلك تسجيل بيانات الطالب الخاصة به مثل (إسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به في المكان المخصص له) مع مراعاة الدقة في كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يتم النقر على عرض النتائج وكيف يتم ظهور النتائج بالتفصيل بعد قليل.

أقرا أيضا : خطوات تسجيل دخول منصة visit Jordan

نكون قد أوضحنا في هذا المقال رابط نتائج التوجيهي الاردن 2022 حسب رقم الجلوس والاسم من خلال موقع وزاره التربيه والتعليم، وتعرفنا ايضا على موعد ظهور النتيجة وخطوات الاستعلام عنها،شكرا على مشاهدة المقال الحصرى فى موقعنا المتميز.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى