ترينداتالاخبار

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe، تعد شركة هواوى من الشركات العملاقة التي لديها العديد من المنافسين فى الأسواق العالمية ولكن المفاجأة هنا انه تم تسريب صورة احد منتجاتها الخاصة التي لم تعلن عنها بعد وتعد الصورة المسربة هي صورة الإعلان الترويجي لساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe الذي من خلالة يتم إظهار كافة تفاصيل الساعة وقد تم نشر الصورة المسربة على العديد من المنصات التي كانت أولهم منصة weibo وسوف نقوم بالتوضيح كل ما يخص الحدث بواسطة موقع مرجعى Marj3y.

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe

تستعد شركة هواوى لإطلاق أحدث ساعة ذكية في السوق العالمي والتي تعد ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe وهذا ما كان سوف يتم الإعلان عنه في الحدث المرتب من قبل شركة هواوى للإعلان عن هاتف Pocket S، وبالطبع قامت شركة هواوى العملاقة بمشاركة صورة تشويقية لساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe.

لكن ما لم تتوقعة هو تسريب صورة تظهر من خلالها تصميم الساعة الذكية الخاصة بهم من خلال منصة Weibo وبعدها تمت مشاركتها عبر منصة RODENT950 وكذلك Huawei Central وكما يبدو إلى الجميع أنها تعد الصورة التسويقية الخاصة بساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe.

اقرأ أيضا: هواوي تطلق جهاز Matepad se.

تصميم ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe

تعد الصورة الجديدة الخاصة بساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe موضحة بشكل كبير التصميم الخارجي للساعة التي يدعم تصميمها الانفصال عن الإطار الخارجي الخاص بالساعة وهي إلى ذلك مقارنه بساعة Apple Watch Ultra تعد تصميمها ضخم إلى حد كبير.

كما أن تصميم الساعة الذكية يتضمن تاج رقمي والذي يدعى التاج الدوار وكذلك لم يظهر من خلال الصور أي أزرار أخرى.

مميزات ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe

بواسطة موقع هواوى استطعنا معرفة بعض المميزات التي توجد بالساعة الذكية والتي تم التلميح إليها وكما انه تم التلميح بأنها سوف يتم إطلقها في السوق الصيني فقط ولم يتم تداولها في السوق العالمي، أما عن مميزاتها فهي:

  • تتميز بقرص يصل قطرها إلى 42 ملم.
  •  تصل قدرة تحمل البطارية الخاصة بها إلى أسبوعين.
  • تستطيع من خلالها تغير المظهر المناسب اليك فإنه متوفر بها تصاميم خاصه بالفضاء الخارجي وتصامين رياضية والآلاف من التصاميم البسيطة الأخري.
  • تحتوى على نظام ملاحه عالمي.
  • مراقبة SPo2 طوال اليوم حتى تستطيع معرفة نسبة تشبع الأكسحين في الدَّم.
  • يمكن اللجوء إليها لتعلم مهاره صحية جديدة ومتابعتها.
  • تستطيع ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة وقياس ضغط الدَّم ونبضات القلب وكما انك تستطيع ممارسة السباحة من ضمن هذه الرياضات لأنها مضادة للماء.
  • سهلة وبسيطة الاستخدام حيث أنك تستطيع تكبير أو تصغير التطبيقات الموجودة على اللوحة من خلال التاج الدوار والوصول بشكل سريع لما تريد.
  • تستطيع ضبط مستوى الصوت بكل سهولة حتى وان كنت مبلل اليدين.

اقرأ أيضا:أفضل طرق تسريع الموبايل الاندرويد 2022.

ساعة هواوي الذكية Huawei Watch GT Cybe

كما ينبغى تذكيرك فى الخاتمة أن ساعة شركة هواوى لم يتم ذكر جميع مميزاتها لأنها لم يتم إصدارها في السوق العالمي ولكننا استطعنا أستنتاج بعض المميزات التي تم ذكرها ويتمنى موقع مرجعي Marj3y بأنه يكون قد قام بإيصال كافه المعلومات المتاحة عن الساعة المتميزة التي سوف يتم إصدارها من الشركة الصينية العملاقة هواوى.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى