الاخبار

“كارلوس كيروش” يقرر العودة لبلاده بعد الهزيمة

“كارلوس كيروش” المدير الفني لمنتخب مصر يقرر العودة إلى بلاده للحصول على إجازة عدة أيام قبل مواجهة السنغال مرة أخرى في المرحلة النهائية المؤهل إلى كأس العالم وذلك بعد فقدان كأس الأمم الإفريقية عن طريق ركلات الترجيح.

كما أن “كارلوس كيروش” أكد أن المنتخب فعل كل الجهود لكن الحظ لم يكن حليفه في ركلات الترجيح كما أن كيروش أرسل رسالة إلى لاعبي المنتخب جاءت على النحو التالي:” شباب منتخب مصر ليس لدي سوى بضع كلمات متواضعة لأشاركها معكم من أعماق قلبي”. وأضاف: “أشعر بالفخر بكم جميعا وأشكركم جزيل الشكر على كل ما فعلتموه من أجل منتخب مصر”.

على الجانب الآخر هنأ رئيس اتحاد كرة القدم “جمال علام” المنتخب في الحصول على المركز الثاني مؤكدا أن الاعبين بذلوا كل ما يستطيعون لكن سوء الحظ أبعدهم عن الفوز بالبطولة كما أكد أيضا أن اتحاد الكورة يثق بلاعبيه وبالمدير الفني أيضا “كارلوس كيروش” مؤكدا أنه سوى شهر واحد آخر وأنهم سيلتقون بمنافسهم في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

"كارلوس كيروش" يقرر العودة لبلاده بعد الهزيمة
“كارلوس كيروش” يقرر العودة لبلاده بعد الهزيمة

كماى جاء حديث علام بعد المباراة مواساة للخسارة: “لقد قدمتم ملحمة بطولية خلال مشوار البطولة رغم كل الصعاب التي صادفتموها إلا أنكم استطعتم خلالها أن تلفتوا أنظار العالم إليكم وأن تتعلق بهم قلوب الملايين من جماهيركم ومحبي كرة القدم في العالم بعد الأداء الرائع الذي كنتم عليه خلال مشوار البطولة”.

كما أكد أن كل ذلك يفتح آفاق جديدة لكرة القدم المصرية على المستوى العالمي وأفضلها هو التأهل لكأس العالم في الدور الفاصل خلال الشهر المقبل.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى