الاخباراخبار الفن

سامو زين يتهرب من دفع الضرائب

سامو زين يتهرب من دفع الضرائب

سامو زين يتهرب من دفع الضرائب ويعد هذا السبب وراء زيادة معدل البحث على اسم الفنان سامو زين في الفترات الأخيرة خاصة بعد إتهامه بالتهرب الضريبي حيث أعلنت جنايات التهرب الضريبي حكما غيابيا بمعاقبة الفنان سامو زين بالحبس لمدة سنتين مع الشغل وغرامة قدرها 100 ألف جنيها لإيقاف التنفيذ.

من هو سامو زين

فنان سورى الأصل لكن يعود مسقط رأسه إلى الكويت درس الإذاعة في العاصمة البريطانية لندن ثم غني في بعض الساحات في لندن وحاز صوته على الكثير من الإعجاب. عاد إلى الكويت وإفتتح شركة خاصة تسمي ” تويتر للتجهيزات الصوتية ” كونت تلك الشركة علاقات على نطاق واسع من أبرزهم علاقته مع عمرو أديب وديانا حداد كما أصدر أول ألبوم له في عام 2001 بعنوان ” ميلي يا حلوة ” ثم بعد ذلك قرر التعاقد مع روتانا لإنتاج بعض الألبومات. قرر بعد ذلك الخوض في عالم السينما حيث أصدر أول فيلم له في عام 2006 بعنوان ” 90 دقيقة ” وتم إصدار ثاني افلامه في عام 2009 بعنوان ” شقاوة “.

سامو زين يتهرب من دفع الضرائب

تم اصدار غرامة تقدر بنحو مليون 397 ألف و393 جنيها حي تم الحكم بتهمة التهرب الضريبي والإمتناع عن دفع الضرائب المقررة من الفترة 2014 وحتى 2017 عن نشاط ممثل ومطرب إنتاج فني بالإضافة إلى تعاملات أخرى مثل التعامل مع الفنادق والمطاعم.

اقرأ أيضا : هنادي مهنا تفصح عن سبب رشاقتها للجمهور

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى