الاخبار

“كلوب” يوضح موقف ليفربول من مواجهة الإنتر الإيطالي

أكد المدير الفني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” أن الفريق على أهبة الاستعداد لمواجهة الانتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا. كما وضح كلوب أن بطلي الفريق على أهبة الاستعداد أيضا وهما “محمد صلاح وساديو ماني”

كما جاء حديث كلوب على كل من صلاح وماني خلال المؤتمر الصحفي كالتالي:“محمد صلاح وساديو ماني لا يشربان الكحول على الإطلاق وشرب الكحول هو يقتل الاستشفاء والتعافي بعد الفوز بشيء أو بمباراة معينة”.

كما جاء تعليق “كلوب” على ما قدماه خلال نهائي الأمم الأفريقية كالتالي: “الثنائي كانا لائقين في اليوم التالي للمباراة النهائية لأمم الأفريقية كلا اللاعبين يمثلان قوة الطبيعة.. يتعافيان بسرعة كبيرة وأنا لست متفاجئا من ذلك على الإطلاق”.

كما تابع كلوب حديثه عن الاستعداد التام للفريق مؤكدا أن الفريق يحتاج إلى 5 تبديلات كما أضاف في حديثه عن استعداد الفريق الأهم من “من يلعب” هو “كيف نلعب”.

"كلوب" يوضح موقف ليفربول من مواجهة الإنتر الإيطالي
“كلوب” يوضح موقف ليفربول من مواجهة الإنتر الإيطالي

كما أكد كلوب الفرق الواضح من مواجهة بيرنلي ومواجهته في المباراة الأخيرة وعن وضع الانتر. كما أكد أن الانتر فريق من الدرجة الأولى بلاعبيه وأيضا المدرب فالمباراة ستكون مضغوطة بين الليفر والإنتر.

كما أنهى كلوب حديثه على الانتر كالتالي: “إنهم منظمون جيدا ومتمرسون بشكل جيد للغاية ولديهم إبداع على أرض الملعب ولديهم أفراد جيدون.. نحن بحاجة إلى إظهار أداء من الدرجة الأولى حتى نحظى بفرصة”. كما أنه من المقرر أن يواجه الليفر الإنتر غدا في الدور 16 من دوري أبطال أوروبا.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى