الاخبار

وزير التموين: تخفيضات ما بين 25% إلى 30% بمعارض أهلا رمضان

وزير التموين والتجارة الداخلية “علي المصيلحي” يؤكد أن الوزارة تدعم معارض أهلا رمضان حيث سيكون بها تخفيضات كبيرة تتراوح ما بين 25% إلى 30% كما جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مع وزير التموين.

حيث أكد وزير التموين حرص الوزارة على توفير المنتجات اللازمة لاستقبال شهر رمضان كما أكد الوزير أنه على اتصال مستمر مع الجهات المختصة بالوزارة حيث أكد أن الجهات على أهبة الاستعداد لشهر رمضان وتوفير جميع المنتجات اللازمة بالأسواق.

أكد مصيلحي أن 1350 مجمع استهلاكي بالإضافة لمنافذ بيع جمعيتي والسلاسل التجارية الخاصة بالوزارة ستقدم الدعم الكامل والتخفيضات الكاملة على المنتجات والتي تصل إلى 30%.

كما أكد الوزير أنه تم التنسيق بين الوزارة والمحافظين على مستوى الجمهورية بحيث يشيروا إلى أماكن المعارض في المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين في شهر رمضان المقبل وذلك عقب اجتماعه مع غرفة الصناعات الغذائية.

وزير التموين: تخفيضات ما بين 25% إلى 30% بمعارض أهلا رمضان
وزير التموين: تخفيضات ما بين 25% إلى 30% بمعارض أهلا رمضان

أشار الوزير إلى أن مبادر حياة كريمة التابعة لرئاسة الجمهورية ستكون لها معاملة خاصة وبتخفيضات خاصة في تلك المعارض بالإضافة إلى المعرض الرئيسي بالقاهرة.

كما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين إن المعارض تهدف إلى توفير كل السلع للمواطنين خلال شهر رمضان بالإضافة إلى أن المعارض تشمل جميع المحافظات بالإضافة للمنافذ التسويقية المتنقلة ومنافذ جمعيتي موضحا أن الوزارة تبذل كل ما في وسعها من أجل تلبية احتياجات المواطنين.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى