الاخبار

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن ارتفاع بدرجات الحرارة بكافة أنحاء مصر

هيئة الأرصاد تعلن عن ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياحي بمصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بداية من الغد حيث سيكون الارتفاع بجميع أنحاء الجمهورية بالإضافة لنشاط الرياح على جمهورية مصر العربية.

وتتوقع هيئة الطقس بوجود طقس حار نهارا بالقاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد والوجه البحري، كما سيكون معتدل بسواحل مصر الشمالية، ولكن سيكون شديد الحرارة بجنوب الصعيد. كما سيكون الطقس مائل للبرودة ليلا بشمال البلاد والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيكون لطيف بجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

ويأتي هذا حيث أفادت هيئة الطقس بوجود نشاط رياحي على أنحاء الجمهورية كما يوجد فرصة لهطول الأمطار بشكل خيف على مناطق بسيطة مثل حلايب وشلاتين.

هيئة الأرصاد الجوية تنصح المواطنين

كما أفادت الهيئة أن الارتفاع بدرجات الحرارة ارتفاع بسيط كما يوجد نشاط رياحي وبذلك تنصح الهيئة المواطنين بعدم تخفيف ملابسهم كثيرا كي لا يصابوا بالبرد كما تنصح المواطنين بضرورة التغذية السليمة حفاظا على صحة الأسرة نتيجة التغييرات بالأحوال الجوية تخفيفا علينا من الإصابة بالمرض.

هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن ارتفاع بدرجات الحرارة بكافة أنحاء مصر
هيئة الأرصاد الجوية تعلن عن ارتفاع بدرجات الحرارة بكافة أنحاء مصر

ويتوقع أن يكون درجة الحرارة العظمي بالقاهرة 31 درجة والصغرى 17 درجة، بينما في الإسكندرية العظمي 26 درجة والصغرى 16 درجة، وأسوان العظمي بها 37 درجة والصغرى 20 درجة.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى