سياحةبيروتلبنان

أنشطة سياحية في لونا بارك في بيروت لا تفوتك

لونا بارك في بيروت

العديد من المزارات التاريخية والترفيهية مثل لونا بارك تستقبل جولتك في لبنان، وتتوزع تلك المزارات بين منطقة قلب العاصمة وبين أطرافها، ولكن منطقة الوسط أو سيتي سنتر هي المركز السياحي والقلب النابض للعاصمة المتمردة التي صمدت أمام العصور والتاريخ بكل ما وجه إليها من ضربات قاصمة، فكانت تلك المزارات اللبنانية تحمل لنا معالم تلك العصور بحربها وأمنها وتقلباتها البشرية والطبيعية، لذا تعد رحلتك في قلب العاصمة هي الأكثر متعة والأقوى حضارة والأجمل في معالمها المختلفة.

أنشطة سياحية في لونا بارك

صورة علوية لمنتجع لونا بارك_ مرجعي
صورة علوية لمنتجع لونا بارك

 

في العاصمة اللبنانية تجد بعض من المنتجعات المائية في وسط وأطراف بيروت، والتي أهمها لونا بارك، فهي أحد صور التراث اللبناني، والتي تعد الوجهة الأكبر التي يقصدها السياح للحصول على المتعة وقضاء أوقات مرحة.

لونا بارك في بيروت _ مرجعي
لونا بارك في بيروت ليلاً

وفي لونا بارك ستستمتع بالعديد من الأنشطة أهمها الألعاب المائية، والتي تكون أكثرأمانًا لطفلك وأسرتك، وتبلغ عددًا كبيرًا من تلك الألعاب المختلفة، فإن كنت من هواة الألعاب ذات الارتفاع والقوة فإنك ستحظى بأفضل الأوقات بالتأكيد.

لونا بارك في بيروت _ مرجعي
لونا بارك في بيروت

كما تضم الملاهي المائية أو المنتجع العديد من أصناف المأكولات التقليدية اللبنانية أو الشعبية أو حتى المأكولات العالمية والغربية، بالإضافة إلى كافة المشروبات، و ستستمتع بالإطلالة البحرية، حيث تقع على البحر بإطلالة مذهلة، كما يمكنك التنزه على الشاطئ.

إن كنت مهتمًا بالسياحة في بيروت فإليك مقال شامل عن: السياحة في بيروت

أنشطة سياحية ترفيهية حول لونا بارك 

في محيط المنتجع المائي يقع العديد من المعالم الترفيهية، ومنها صخرة الروشة التي تقع في حي الروشة وتعد معلم طبيعي جماله أخاذ، ويظهر في شكل الحارس العملاق الهيئة، حيث صخرة يتعدى طولها السبعين مترًا وتنفصل إلى صخرتين متقابلتين.

صخرة الروشة
صخرة الروشة

ويمكنك الاستمتاع بالدخول لجوف الصخرة عن طريق القوارب المتوفرة، كما يمكنك الاستمتاع بالتنزه على كورنيش الروشة وتناول الأطعمة والمثلجات والتقاط السيلفي، كما لديك فرصة لركوب الدراجات النارية إن كنت من هواة قيادتها، أو الدراجات الهوائية.

لديك ايضًا فرصة للاستمتاع في منتجع مائي آخر مشابه لمنتجع لونا بارك، وهو منتجع وايفز أكوا بارك، حيث العديد من الألعاب المائية الممتعة، وأيضا الطبيعة الخضراء الخلابة، فالمنتجع يقع على تلة مليئة بالمساحات الخضراء ذات أشجار الصنوبر، يمكنك الحصول على الاسترخاء هناك.

منتجع وايفز أكوا بارك
منتجع وايفز أكوا بارك

خليج زيتونة أيضًا من أبرز معالم وسط بيروت التي تقع حول منتجع لونا بارك، ويمكنك الاستمتاع فيه بنادي اليخوت المتوفر به، كما يمكنك التنزه على الكورنيش الذي يصطف عليه المقاعد ذات الشكل الجميل، ويمكنك الاحتفاظ بالصور على الكورنيش مع أسرتك.

نادي اليخوت
صورة من داخل نادي اليخوت

كما يُرشح لك مرجعي مقال مفصل عن: السياحة في لبنان

أنشطة ثقافية ودينية في وسط بيروت 

العديد من الأنشطة الثقافية تجدها في وسط بيروت حول منتجع لونا بارك، مثل متحف ميم، وهو متحف علمي يضم المعادن، وبه غرفة تعرف باسم غرفة الكنز لأنها تكتنز في داخلها المعادن النفسية والمجوهرات والذهب.

 صورة لأحد معادن المتحف_ مرجعي
صورة لأحد معادن المتحف

ستجد أيضًا المساجد التاريخية مثل مسجد محمد الأمين، نسبة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ومسجد العمري الكبير، نسبة لأمير المؤمنين رضي الله عنه سيدنا عمر بن الخطاب، ويعد مسجد العمري هو أقدم دور عبادة في لبنان، كما نجد العديد من الكنائس التاريخية والأثرية.

الجامع العمري الكبير_ مرجعي
الجامع العمري الكبير

كما أن مرجعي هو دليلك في أفضل الأنشطة السياحية في ساحة النجمة في وسط بيروت

أخيرًا تعد منطقة وسط بيروت بيئة سياحية خصبة متكاملة بها كافة الأنشطة السياحية من أنشطة تجارية تسويقية، فتأخذك لأفضل جولة في أسواق بيروت، كما نجد كافة الأنشطة الترفيهية الساحلية أو البرية مثل لونا بارك وشارع الحمرا، وأيضا الأنشطة الثقافية والدينية من متاحف متعددة في مجالات كثيرة، ومساجد وكنائس أثرية تعد جزءًا من تراث وحضارة لبنان، فلا تفوت الفرصة في جولة كبيرة بين الأنشطة في وسط بيروت ووثق تلك اللحظات من خلال كاميرتك.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى