تجارب السفر

التخطيط لرحلة إلى لندن

التخطيط لرحلة إلى لندن، عاصمة المملكة المتحدة التي تعد أكثر المدن زيارة في العالم، حيث توفر تجربة فريدة ومتنوعة للسائحين. في هذا المقال، سنرشدك لأفضل الأماكن للزيارة والتجول في السفر إلى لندن

التخطيط لرحلة إلى لندن

أول خطوة في الرحلة هي الحجز المبكر، حيث يمكنك الاستفادة من أفضل الأسعار للرحلات الجوية والفنادق.

تشتهر لندن بأن الفنادق فيها غالية وضيقة في بعض الأحيان. واحدة من أفضل سلاسل الفنادق من حيث النظافة والسعر هي سلسلة فنادق “بريمير إن”. تبدأ الأسعار من 100 يورو في اليوم بالإفطار، وتزداد كلما اقتربنا من السيتي سنتر.

كيفية التنقل في لندن

توفر لندن شبكة نقل عام رائعة، ولذا عند وصولك إلى المطار، تأكد من حجز بطاقة “اويستر”، والتي تمكّنك من الانتقال بحرية في جميع المواصلات. الأطفال تحت سن 12 يمكنهم الركوب مجانًا مع الأهل.

ليس هناك حاجة لحجز جولات بالحافلة إذا كان بحوزتك بطاقة النقل، حيث يمكنك ركوب الحافلات الحمراء الشهيرة التي تغطي كل الأماكن السياحية في لندن.

التخطيط لرحلة إلى لندن
التخطيط لرحلة إلى لندن

الحدائق في لندن

لندن معروفة بحدائقها الخضراء الجميلة، وأشهرها حديقة هايد بارك، حيث يمكنك التمتع بالسناجب الودودة.

التسوق في لندن

هناك العديد من الأماكن الرائعة للتسوق في لندن، منها متجر هارودز الشهير وشارع أكسفورد، وهو أشهر شوارع التسوق في لندن والعالم ولذلك يجب أن تراعي أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية.

التخطيط لرحلة إلى لندن
التخطيط لرحلة إلى لندن

موسم العطلات في لندن

لندن تحتفل بموسم الأعياد بأجواء ساحرة، خاصة في يوم البوكسينج، حيث يتم تقديم تخفيضات هائلة على معظم المنتجات.

الطعام العربي في لندن

إذا كنت تبحث عن الطعام العربي أو المنتجات العربية، فيجب عليك زيارة ادجوار روود، حيث تتواجد العديد من المطاعم والمحلات العربية.

التخطيط لرحلة إلى لندن
التخطيط لرحلة إلى لندن

تقدم لندن تجربة فريدة لكل الزائرين. من المعالم التاريخية إلى الحدائق الخضراء، إلى التسوق في أشهر الشوارع، هناك شيء للجميع في هذه المدينة الرائعة. نتمنى لك رحلة سعيدة إلى لندن!

تاريخ التجربة : 23/10/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى