تجارب السفر

تجربة استكشاف كوسكو وزيارة ماتشو بيتشو

مدينة كوسكو تقع في قلب البيرو، تعتبر كوسكو بوابة الدخول إلى عجائب الدنيا وزيارة ماتشو بيتشو التي تصنف إحدي عجائب الدنيا السبع، كما تحتضن كوسكو تراثًا ثقافيًا غنيًا وطبيعة خلابة تستحق الاكتشاف.

تجربة استكشاف كوسكو وزيارة ماتشو بيتشو

عند الوصول إلى كوسكو، قد تحتاج إلى القليل من الوقت للتكيف مع الارتفاع. يعاني البعض من ضيق في التنفس بسبب نقص الأكسجين، لكن هذا عادة ما يمر بمرور الوقت. في حالة الحاجة، يمكنك شراء أنابيب الأكسجين من أي صيدلية محلية.

زيارة ماتشو بيتشو
زيارة ماتشو بيتشو

استكشاف كوسكو

تتميز كوسكو بسكانها الودودين والمحترمين، وتقدم تجربة فريدة من نوعها للزائرين. يمكنك الاستمتاع بالهدوء والجمال البسيط للبيوت المصنوعة من الطين في المنطقة القديمة، حيث يعتبر الإقامة في إحدى هذه البيوت تجربة لا تنسى.

زيارة ماتشو بيتشو
زيارة ماتشو بيتشو

الرحلة إلى ماتشو بيتشو

قبل رحلتك إلى ماتشو بيتشو، لا تفوت زيارة بعض المواقع السياحية الأخرى المذهلة مثل “Pisaq”، “Salineras de Maras”، و”Moray”. هناك حافلات سياحية بسعر 6 دولارات تقدم جولات إلى هذه المناطق السياحية القريبة من كوسكو.

بالنسبة لرحلتك إلى ماتشو بيتشو، يمكنك شراء تذاكر القطار وتذاكر الدخول عبر الإنترنت من المواقع الحكومية بدون الحاجة إلى وسيط. هذا يوفر لك الراحة والأمان للتخطيط لرحلتك بنفسك.

زيارة ماتشو بيتشو
زيارة ماتشو بيتشو

الوصول إلى ماتشو بيتشو

ماتشو بيتشو هو واحد من أكثر المواقع الأثرية زيارة في العالم، وهو موقع لا يمكن تفويته أثناء زيارتك للبيرو. تقدم القطارات الراحة والمناظر الطبيعية الخلابة أثناء الرحلة إلى هذه المدينة القديمة. عند وصولك، ستكون مذهولًا بالهندسة المعمارية المدهشة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تقدمها ماتشو بيتشو.

قد يهمك أيضا : أرشادات الأمان عند السفر والحذر من سرقة البيانات المالية

زيارة ماتشو بيتشو
زيارة ماتشو بيتشو

في النهاية، تقدم كوسكو وماتشو بيتشو تجربة فريدة ومميزة لا تقارن بأي مكان آخر في العالم. سواء كنت مهتمًا بالتاريخ، أو الثقافة، أو الطبيعة، فستجد شيئًا يعجبك في هذه المدينة الرائعة. لذا، لا تتردد في تضمين كوسكو وماتشو بيتشو في خطة السفر القادمة لك.

تاريخ التجربة : 25/9/2017

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى