الاخبار

الرئيس “السيسي” يلتقي بأمير دولة قطر الأمير “تميم” خلال زيارته للصين

خلال إقامة الأوليمبياد في عاصمة الصين بكين التقى أمير دولة قطر “تميم بن حمد آل ثاني”الرئيس “عبد الفتاح السيسي” وذلك على هامش مأدبة الغداء التي أقامها الرئيس الصيني “شي جين بينج” تكريما لضيوف ورؤساء الوفود المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الـ24.

وحسب الأخبار القطرية التقى أمير قطر الرئيس “عبدالفتاح السيسي” والرئيس الدكتور “شوكت ميرزاييف” رئيس جمهورية أوزبكستان والرئيس “أندجي دودا” رئيس جمهورية بولندا. والرئيس “إمام علي رحمان” رئيس جمهورية طاجيكستان وغيرهم من قادة الدول.

كما أكدت الأخبار القطرية أيضا أن أمير قطر أجرى مباحثات مع الشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات وعمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان وأنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة.

الرئيس "السيسي" يلتقي بأمير دولة قطر الأمير "تميم" خلال زيارته للصين
الرئيس “السيسي” يلتقي بأمير دولة قطر الأمير “تميم” خلال زيارته للصين

كما انتشر مقطع فيديو لأمير قطر وولي عهد أبوظبي في مقطع فيديو وهما يتبادلان الحديث وبدا اللقاء وديا وتصافح الزعيمان مطولا خلال الحديث.

كما أن الرئيس عبد “الفتاح السيسي” أجرى محادثات جانبية في العاصمة الصينية بكين مع كل من “عمران خان” رئيس وزراء باكستان والشيخ “محمد بن زايد آل نهيان” ولي عهد أبو ظبي والأمير “تميم بن حمد آل ثان” أمير دولة قطر.

جاء كل ذلك بعد مأدبة الغداء التي أقامها الرئيس الصيني “شي جين بينج” على شرف رؤساء الدول والحكومات المشاركين في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 24.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى