الاخبار

محافظ الفيوم يعقد اجتماعا مع أهالي إحدى القرى بالمحافظة

عقد محافظ الفيوم الدكتور “أحمد الأنصاري” اجتماع جماهيري مع أهالي قرية يوسف الصديق وذلك للاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل مشاكلهم كما جاء ذلك بحضور نائب المحافظ الدكتور “محمد عماد” وغيره من القيادات الهامة في المحافظة.

كما أكد المحافظ أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية ستوفر كافة الاحتياجات اللازمة لكل القري مؤكدا أن مشروع الصرف الصحي سيشمل كافة القرى المحيطة

كما أكد محافظ الفيوم أن المبادرة تعمل ضمن جدول زمني معين وأنها ستوفر كل الخدمات اللازمة لكل القري على مستوي المحافظة مضيفا أن هناك العديد من القرى سوف تدخل ضمن المرحلة الثانية من المبادرة.

كما أكد أن المبادرة ستشمل العديد من المشروعات أبرزها مياه الشرب وقطاع التعليم وقطاع الكهرباء والخدمات الصحية ومراكز الشباب وتبطين الترع والخدمات الزراعية والتجارية وتعديل خطوط الاتصالات وتوصيل الغاز الطبيعي وغيرها من المشروعات التي تهدف إليها المبادرة من أجل تعزيز سبل المعيشة لدى المواطن.

محافظ الفيوم يعقد اجتماعا مع أهالي إحدى القرى بالمحافظة
محافظ الفيوم يعقد اجتماعا مع أهالي إحدى القرى بالمحافظة

استكمل المحافظ كلامه حيث أكد أن المبادرة تعمل بالتعاون والتنسيق مع العديد من الجهات والمؤسسات القائمة بالدولة. أشار إلى الدور الكبير التي تقوم به مؤسسات الدولة من أجل خدمة المواطن.

طالب عدد م الأهلي بتوفير بعض الخدمات أبرزها توصيل الغاز إلى المنازل وإنشاء معهد ثانوي وإنشاء كوبري يصل بين قريتين وزيادة الإمداد بالطاقة الكهربية. كما أكد محافظ الفيوم أنه سيبذل كل الجهود من أجل تلبية طلبات الأهالي.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى