الاخبار

مصر للطيران تنشئ خط جوي مباشر مع عاصمة الكونغو

صرحت الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية شركة “مصر للطيران” عن تشغيل خط طيران من القاهرة إلى “كينشاسا” عاصمة دولة الكونغو كما أكدت مصر للطيران أن الرحلات ستبدأ من 27 مارس المقبل بمعدل 3 رحلات كل أسبوع. كما أن إنشاء خط جوي بين مصر والكونغو ضمن الخطة التي تهدف إليها مصر للطيران واستمرار الوصول إلى الكثير من الأماكن داخل حدود القارة.

كما أكد رئيس الشركة المصرية للطيران الطيار”عمرو أبو العينين” أن الخطط التي تضعها وزارة الطيران تهدف إلى التواجد بالعديد من الأماكن الاستراتيجية داخل القارة لفتح آفاق جديدة داخل القارة من خلال توسيع رقعة الخطوط الجوية لدى الشركة وتوفير الكثير من الخيارات لدى العملاء.

مصر للطيران تنشئ خط جوي مباشر مع عاصمة الكونغو
مصر للطيران تنشئ خط جوي مباشر مع عاصمة الكونغو

كما صرح أبو العينين أن شركة مصر للطيران في مصاف الشركات العالمية وعلى وجه التحديد في منطقة الشرق الأوسط كما تحرص الشركة على توفير المزيد من الخطوط ضمن شبكتها التي تضم أكثر من 70 نقطة مباشرة حول العالم حيث يتوفر في أفريقيا حوالي 19 نقطة وحوالي 40 نقطة من خلال المشاركة بالرمز.

كما صرح الطيار”عمرو نبيل” أن هناك تخفيض يصل إلي 35% على التذاكر السياحية ولرجال الأعمال وحتى 27 مارس يشمل التخفيض الذهاب والعودة حيث أن العودة حتى 1 يوليو 2022. كما أكد أن الرحلات ستعمل الجمعة والأحد والأربعاء من كل أسبوع.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى