الاخبار

البرلمان التونسي يعقد جلسة مصيرية لتحديد موقف البرلمان من القرارات التي يتخذها الرئيس “سعيد”

رئيس حزب النهضة الإسلامي يخالف قرارات "سعيد"

صرح رئيس البرلمان التونسي اليوم على أن البرلمان سيعقد جلسة في وقت عاجل لإعادة النظر في القرارات التي يتخذها الرئيس التونسي في الفترة الأخيرة. وأن هناك إحتمالية لمخالفة الرأي في السير على نفس نهج الرئيس “سعيد” في خطوة قد تكون الفريدة من نوعها من داخل البرلمان التونسي.

كما تعتبر ذلك الجلسة الأولي منذ تولى الرئيس الحالى العديد من السلطات التنفيذية داخل البلاد والسير نحو حكم الرجل الواحد والانفراد بالرأي في العديد من المشكلات مما ينتج عنه حدوث كوارث كبيرة داخل تونس. كما أن المعارضات لم تتقاعس حيث نددت المعارضات بذلك الحكم المنفرد ووصل الأمر إلى نزول الشعب التونسي إلى الشارع والتنديد بالقرارات التي أقرها الرئيس التونسي وبناء على ذلك سيقوم البرلمان التونسي بعقد تلك الجلسة.

رئيس البرلمان التونسي وقرارات الرئيس

كما أن الجدير بالذكر أن رئيس البرلمان “راشد الغنوشي ” هو نفسه من يترأس حزب النهضة الإسلامي والذي يمتلك الجزء الأكبر من المقاعد داخل البرلمان . حيث خالف رئيس البرلمان قرارات الرئيس مرارا وتكرارا لكن الرئيس لم يستمع لأحد وصار يسير على النهج المنفرد بالرأي.

البرلمان التونسي يعقد جلسة مصيرية لتحديد موقف البرلمان من القرارات التي يتخذها الرئيس "سعيد"
البرلمان التونسي يعقد جلسة مصيرية لتحديد موقف البرلمان من القرارات التي يتخذها الرئيس “سعيد”

في الوقت ذاته عندما واجه الرئيس التونسي الكثير من الانتقادات أكد أن كل القرارات التي يتخذها تنقذ تونس من الانخراط في الفوضي وتخطي سيطرة النخبة الفاسدة على البلاد التي تسعي لتحقيق المصالح الشخصية في ظل التمسك بالمناصب العليا داخل البلاد.

لمتابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك اضغط هنا

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى