الاخباراخبار التعليم

بدء تطبيق الدوام الشتوي للمدارس 1444 في جدة رسميًا

الدوام الشتوي للمدارس 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، عن بداية تطبيق الدوام الشتوي للمدارس 1444، في كافة المدارس بداخل جدة بشكل رسمي، وأعلنت الوزارة عن المواعيد الهامة المعلن عنها من خلال الوزارة، وأعلنت عن بعض المواعيد الهامة مثل الاصطفاف ومواعيد بداية الحصة الأولى ومواعيد الإنصراف وهكذا، وفقًا لما أعلنت عنه الوزارة بداخل المملكة العربية السعودية، ويمكنك التعرف عليه بشكل رسمي من خلال المقال.

الدوام الشتوي للمدارس 1444

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن بداية الدوام الشتوي في المدارس 1444، بمدينة جدة حيث قررت الإدارة بأن يتم تطبيق التوقيت الشتوي الصباحي والمسائي في كافة المدارس التي توجد بالمملكة العربية السعودي، أبتداء من يوم الأحد الموافق 4 من ديسمبر 2022، وذلك بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الجديد 1444.

مع العلم بأن سوف يكون موعد بداية الاصطفاف الصباحي فأنه سوف يكون في تمام الساعة 7:15 صباحًا بينما سوف يكون موعد بداية الحصة الأول، في تمام الساعة 7:30 صباحًا فيما أن سوف يكون موعد الحصة الأولى للمدارس المسائية، فأنها سوف تبدأ في تمام الساعة 12:45 مساءً.

أقرا أيضا : كم عدد الاجازات المطوله الفصل الدراسي الثاني 1444 ؟ وزارة التعليم توضح

موعد نهاية الترم الثاني 1444

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن بداية الترم الثاني بالعام الدراسي الجديد 1444، ووضحت بأنه بدء اليوم الموافق 4 من ديسمبر 2022، حيث وضحت الوزارة بأن سوف يكون موعد نهاية الترم الثاني، يوافق يوم 2 من مارس 2023 وذلك بعد أن يستغرق العام الدراسي حوالي 14 أسبوع دراسي، وفقًا لما أعلنت عنه وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

ووضحت الوزارة بأن لا يوجد إلغاء للفصل الدراسي الثالث على الإطلاق، وأن العالم الدراسي مقسم إلى 3 من الفصول الدراسية بالسعودية، كما وضحت بالتقويم الدراسي 1444.

إقراء أيضا :- كم باقي على الاختبارات النهائية 1444

مع نهاية المقال نود أن نكون قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل الهامة المعلن عنها، ووضحت الوزارة بأن في حالة الإعلان عن أي قرار فسوف يكون من خلال الحساب الرسمي الخاص بها.

Ad
اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلان
زر الذهاب إلى الأعلى