الاخبار

بدء فعاليات افتتاح العديد من المشروعات القومية بحضور الرئيس السيسي

بدأت منذ قليل افتتاح العديد من المشروعات القومية الجديدة وذلك من محافظة الجيزة وذلك عقب حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقم تم بدء فعاليات الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

كما شهدت فعاليات الافتتاح عرض فيلم تسجيلي بعنوان “ملحمة بناء” والذي استعرض عدد من المشروعات القومية الجديدة التي قامت بتنفيذها الدولة المصرية وأخري التي مازالت قيد الإنشاء وهذه المشروعات في مختلف المجالات من أجل الوصول إلى تنمية شاملة مستديمة للدولة المصرية.

كما استعرض هذا الفيلم التسجيلي التطوير الشامل في منطقة القاهرة الكبري بالكامل حيث إنشاء طرق جديدة وتطوير الطرق والمحاور القديمة مثل الطريق الدائري وغيره من الطرق وذلك في إطار تخفيف الضغط المروري على الطريق الدائري ويقع ذلك ضمن رصيد جديد من الطريق مما يعزز شبكة الطرق المصرية.

كما احتوي الفيلم التسجيلي على العديد من المشروعات السكنية الجديدة التي تنفذها الدولة المصرية مثل: مشروعات جنة وسكن مصر وغيرها. كما بناء عمارات جديدة في منطقة السادس من أكتوبر ومدينة حدائق أكتوبر وغيرها من المشروعات السكنية المختلفة التي تقع ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي.

بدء فعاليات افتتاح العديد من المشروعات القومية بحضور الرئيس السيسي
بدء فعاليات افتتاح العديد من المشروعات القومية بحضور الرئيس السيسي

وبذلك يقوم الرئيس السيسي ببحث كافة السبل للتخلص من الزحام المروري والتكدس السكاني ببناء العديد من الكباري والمحاور والعمارات والمدن الجديدة في سبيل التطوير ونهضة مصر.

كما يشارك الرئيس السيسي في افتتاح مشروعات رياضية جديدة مثل مجمع صالات حسن مصطفي لكرة اليد وبعض الالعاب الرياضية الأخرى. وسوف يتم هذا الافتتاح عبر الفيديو كونفرانس من محافظة الجيزة.

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى